عالمية

إيقاف نقل الحجاج إلى منشأة الجمرات

today17 يونيو 2024

Background
share close
دعت وزارة الحج والعمرة في السعودية شركات الطوافة إلى إيقاف التفويج إلى محطة الجمرات من الساعة 11 صباحاً إلى الساعة 4 عصراً، قبل إبلاغهم بالمواعيد الجديدة فور وصولها من جهات الاختصاص، وذلك بسبب الارتفاع الكبير في درجات الحرارة.

ونشرت السلطات السعودية عدد كبير من مركبات الإسعاف حول منشأة الجمرات، للتعامل مع أية حالة طارئة أثناء رمي الجمرات الثلاث في أول أيام التشريق.

وبلغت درجة الحرارة في المنطقة المركزية بالمسجد الحرام 51,8 درجة مئوية فيما سجلت عرفات 48 درجة مئوية ومنى ومزدلفة 46 درجة مئوية.
ودعا المركز الوطني للأرصاد الجميع إلى التقيّد بالتعليمات لتجنب مخاطر ارتفاع درجات الحرارة، واتخاذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري.

وكالات

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

سليانة… تقدم موسم الحصاد بنسبة 45 بالمائة

بلغت نسبة تقدم موسم الحصاد بولاية سليانة، إلى غاية نهاية الأسبوع المنقضي، حوالي 45 بالمائة، وبلغت الكميات المجمعة 220 ألف و235 قنطارا، موزعة إلى 112 ألفا و235 قنطارا قمح صلب و2140 قنطارا قمح لين و105 ألاف و841 قنطارا شعير، وفق رئيس مكتب الزراعات الكبرى بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية محمد طاهر عزوز وبين عزوز في تصريح اليوم الإثنين لصحفية وكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن أنه تم وسق حوالي 5 الأف قنطار […]

today17 يونيو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%