عالمية🔴

برلمان أوكرانيا يصادق على فسخ اتفاقيات مع روسيا ورابطة الدول المستقلة

today19 يونيو 2022 4

Background
share close

قال البرلماني الأوكراني أليكسي غونتشارينكو، إن برلمان بلاده صادق على فسخ اتفاقية مع روسيا حول التعاون العلمي -التقني.

ووفقا له، وافق البرلمان كذلك على الانسحاب من اتفاقات رابطة الدول المستقلة بشأن دعم وتنمية الأعمال التجارية الصغيرة، وبشأن التعاون في تطوير واستخدام أنظمة الاتصالات الخلوية المتنقلة.

وأضاف غونتشارينكو: “أيد البرلمان الانسحاب من عدد من الاتفاقات مع روسيا ورابطة الدول المستقلة: بشأن إنهاء الاتفاق بين حكومة أوكرانيا والحكومة الروسية حول التعاون العلمي والتقني وحول التعاون في تطوير واستخدام الهاتف الخلوي أنظمة الاتصالات المتنقلة”.

وأشار غونتشارينكو إلى أن برلمان أوكرانيا، دعم انسحاب البلاد من اتفاقيات رابطة الدول المستقلة بشأن إنشاء احتياطي مشترك بين الحكومات للمنتجات البيولوجية وغيرها من وسائل حماية الحيوان، ودعم وتطوير الأعمال التجارية الصغيرة.

المصدر: نوفوستي

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

دراسة: مشاركة الأطفال في الأعمال المنزلية قد يجعلهم أكثر ذكاء

توصلت دراسة جديدة إلى أن مشاركة الصغار لأهلهم في الأعمال المنزلية يمكن أن يساهم في تحسن الوظيفة الإدراكية لدى الأطفال.   ووجدت الدراسة التي استجوبت أكثر من 200 من الوالدين، أن المشاركة الروتينية يمكن أن تعزز قدرة الطفل على التخطيط والتبديل بين المهام وتذكر التعليمات والتحكم في سلوكه. وطُلب من 207 أب وأم لأطفال تتراوح أعمارهم بين 5 و 13 عاما إكمال استطلاعات الرأي حول مشاركة أطفالهم في الأعمال المنزلية […]

today19 يونيو 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%