Non classé

بداية من الغد:المحكمة الادارية تشرع في التصريح بالاحكام المتعلقة بالطعون في نتائج الانتخابات المحلية

today3 يناير 2024

Background
share close

تشرع الدوائر الاستئنافية التابعة للمحكمة الادارية بداية من يوم غد الخميس ، في التصريح بمنطوق الاحكام المتعلقة بالطعون في النتائج الاولية لانتخابات المجالس المحلية لسنة 2023 في دورتها الاولى ليتواصل ذلك الى غاية يوم الاحد القادم.

وذكر فيصل بوقرة، رئيس وحدة الاتصال والاعلام بالمحكمة الادارية، ان الدوائر الاستئنافية عقدت مساء أمس الثلاثاء، آخر جلسات المرافعة في الطعون المحالة عليها من مترشحين ضد الهيئة الهيئة العليا المستقلة للانتخابات. وكانت المحكمة الإدارية تلقت 31 طعنا في النتائج الأولية لانتخابات المجالس المحلية، وذلك إلى حدود الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم السبت الماضي 30 ديسمبر 2023 ، وشرعت الدوائر الاستئنافية في عقد جلسات مرافعة في نفس ذلك اليوم. وسيتم الاعلان عن النتائج النهائية لانتخابات المجالس المحلية اواخر جانفي وفق ما اعلنته هيئة الانتخابات.
كما سيجرى الدور الثاني لهذه الانتخابات في النّصف الأول من شهر فيفري القادم، إذا ما تم استكمال الآجال الممكنة المتعلّقة بالطعون والواردة بالقانون الانتخابي.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

قفصة/ حجز 47 قطعة من مادة القنب الهندي

في إطار العمل على مكافحة الجريمة والمظاهر المخلة بالأمن العام بكل أنواعها خاصة ظاهرة ترويج المخدرات والتصدي للعناصر الإجرامية وإيقافها وتقديمها للعدالة، وعلى إثر توفر معلومات لدى فرقة الشرطة العدلية  بقفصة مفادها تحوز نفر على كمية من المواد المخدرات بنية استهلاكها وترويجها. للغرض وبتعميق التحريات الميدانية تم تحديد مكان تواجد المعني بوسط مدينة قفصة وبالتنسيق مع النيابة العمومية بقفصة والحصول على الأذون القانونية اللازمة تمت مداهمة منزل المذكور وبتفتيش المنزل تفتيشا […]

today3 يناير 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%