أخبار-وطنية

بحث سبل تطوير علاقات التعاون الثنائي القائمة بين تونس ودولة الامارات

today11 أكتوبر 2024

Background
share close

استقبل وزير الشؤون الاجتماعية السيد عصام الأحمر، صباح اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 بمقر الوزارة، السيدة إيمان أحمد السلاّمي سفيرة دولة الامارات العربيّة المتحّدة بتونس والوفد المرافق لها.
وتناول اللقاء بالخصوص بحث سبل تطوير علاقات التعاون الثنائي القائمة بين تونس ودولة الامارات العربيّة المتحدة لا سيّما فيما يتعلّق بالحماية الاجتماعية ورقمنة الخدمات.
وبيّن السيد عصام الأحمر، بالمناسبة، حرص وزارة الشؤون الاجتماعية على تعزيز علاقات التعاون الثنائي مع الدول العربية الشقيقة في إطار عمل تشاركي يهدف إلى الاستئناس بالتجارب الناجحة والاستفادة من الخبرات والكفاءات العاملة في المجالات ذات العلاقة برعاية وإدماج الفئات الضعيفة.
ومن جهتها أشادت السيدة إيمان أحمد السلاّمي بالتجربة التونسية في شتّى المجالات معبرة عن استعداد وعزم دولة الامارات العربيّة المتحّدة دعم علاقات التعاون في المجال الاجتماعي.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

انتداب 400 من خريجي التكوين المهني للعمل بقطاع البناء في إيطاليا

أعلنت المنظمة الدولية للهجرة بتونس، في بلاغ صحفي لها، عن فتح باب الترشح أمام الباحثين عن شغل من خريجي مراكز التكوين المهني العمومية والخاصة في تونس، للانتداب في 400 وظيفة في قطاعات البناء والبنية التحتية في إيطاليا، مضيفة إن آخر أجل لتقديم المطالب هو يوم 22 أكتوبر 2024. وتستهدف هذه الانتدابات التي تتوزع إلى 120 وظيفة في قطاع الكهرباء في البناء و280 وظيفة في قطاع بناء البنية التحتية، الشباب التونسيين […]

today11 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%