وطنية

بحث إمكانيات توقيع مذكرة تفاهم مشتركة لمدة 5 سنوات لدفع التعاون محور لقاء النصيبي بممثلة مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS

today4 نوفمبر 2022 2

Background
share close

في إطار دفع التعاون الثنائي مع مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع، استقبل نصرالدين نصيبي وزير التشغيل والتكوين المهني يوم الجمعة 04 نوفمبر 2022 بمقر الوزارة ممثلة مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS بتونس وبلدان شمال افريقيا والتي كانت مرفوقة بالسيدة سارة ريحان المكلفة بملف المبادرة الخاصة بالمكتب.
وتناول اللقاء بحث إمكانيات توقيع مذكرة تفاهم مشتركة لمدة 5 سنوات لدفع التعاون بين الجانبين لإنجاز مشاريع مشتركة في مجالات التكوين المهني والتشغيل وريادة الأعمال.
وثمّن السيد الوزير بالمناسبة علاقات التعاون الثنائية بين الوزارة ومكتب الأمم المتحدة في تنفيذ المشاريع المشتركة، معربا عن دعم الوزارة لمجهودات مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع قصد تفعيل المشروعين المقترحين في مجال دعم ريادة الأعمال لفائدة المراة ومقاومة الهجرة غير النظامية والإدماج الإجتماعي.
ومن جانبها أكّدت السيدة ناتالي انجيبو على حرص مكتب الأمم المتّحدة لخدمات دعم المشاريع على دعم برنامج عمل وزارة التشغيل التكوين المهني ومعاضدة مجهوداتها للمساهمة في توفير فرص حقيقية للتشغيل لفائدة الشّباب وتمكينهم من الاندماج في الحياة المهنيّة.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

بحث سبل تعزيز الشراكة بين البلدين محور لقاء وزيرة البيئة بالقائمة بالاعمال بالسفارة الامريكية

استقبلت وزيرة البيئة ليلى الشيخاوي المهداوي ظهر اليوم الجمعة 04 نوفمبر 2022 القائمة بالاعمال بالسفارة الامريكية والوفد المرافق لها وذلك بحضور ممثلين عن وزارة البيئة. هذا وقد تناول اللقاء الملفات المتعلقة بمجال البيئة قصد بحث سبل تعزيز الشراكة بين البلدين ونقل و تبادل الخبرات، خاصة في مجال التربية البيئية والمحافظة على المحيطات. وقد مثلت هذه الزيارة فرصة للتداول حول مختلف المواضيع ذات الأهمية الدولية المتعلقة بالبيئة على غرار ملف التغيرات […]

today4 نوفمبر 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%