وطنية

“بالورود” استقبال اول جزائري يصل الى تونس..

today15 يوليو 2022 8

Background
share close

تم في منتصف ليلة البارحة فتح المعبر الحدودي ببوشبكة في ولاية القصرين لعبور التونسيين نحو الجزائر والجزائريين نحو التراب التونسي بحضور الناطق الرسمي بإسم الإدارة العامة للديوانة هيثم الزناد ومعتمد فريانة هدى التواتي ورئيسي بلديتي تلابت وفريانة وبعض الاطارات الامنية الديوانية.

 

وتم بالمناسبة تنظيم حفل استقبال على شرف أول مواطن جزائري تطأ قدماه التراب التونسي وهو ياسين وناس قادم من ولاية بير العاتر وقد تم تسليمه باقة ورود ترحيبا به وبالجزائريين القادمين الى تونس.

 

وقد شهد المعبر الحدودي ببوشبكة عبور عدد من المواطنين في الإتجاهين أغلبهم عائلات لم تتمكن من العودة الى بلدانهم بسبب جائحة كورونا هذا اضافة الى عدد اخر عبروا من أجل السياحة والذهاب الى المدن الساحلية وسط اجراءات أمنية وديوانية عادية.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

Non classé

اجراءات ديوانية استثنائية لتسهيل استقبال الجزائريين

مع إعلان الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون يوم 5 جويلية 2022 عن قرار إعادة فتح الحدود في اتجاه تونس، قال الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للديوانة العميد هيثم الزناد في تصريح اعلامي ل "افريكان مانجر" امس الخميس 14 جويلية 2022، ان الاستعدادت انطلقت بنسق حثيث بين الإدارة العامة للديوانة و مختلف المصالح الأمنية لتأمين ظروف إستقبال مريحة ولائقة في كل المعابر الحدودية. وأوضح الزناد في تصريحه لـ “افريكان مانجر” انّ […]

today15 يوليو 2022 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%