وطنية🔴

“باكالوريا” انطلاق التسجيل في خدمة الرسائل القصيرة

today20 يونيو 2022 40

Background
share close

أعلنت صباح اليوم الإثنين 20 جوان 2022 وزارة التربية انه يمكن للمترشحين لامتحان البكالوريا في الدورة الرئيسية لسنة 2022 الحصول على نتائجهم عبر الارساليات القصيرة للهاتف الرقمي الجوال .

 

ويكون التسجيل بهذه الخدمة ابتداء من الغد الثلاثاء 21 جوان 2022 على الساعة العاشرة صباحا، وذلك بتوجيه إرسالية قصيرة على الرقم 85005 على النحو التالي:

 

BAC ثم ترك فراغ ثم رقم التسجيل في امتحان البكالوريا ثم نجمة ثم رقم بطاقة التعريف الوطنية

 

ويجب أن يكون رقم التسجيل بامتحان البكالوريا متكوّنا من 6 أرقام ورقم بطاقة التعريف من 8 أرقام. ويتلقى المسجلون بهذه الخدمة إرسالية SMS تتضمن كل تفاصيل نتيجة الامتحان (القرار والمعدل النهائي وأعداد مختلف المواد) وذلك قبل موعد الإعلان الرسمي على النتائج.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

وطنية

القيروان:1309 تلاميذ سيجتازون مناظرة النوفيام

قال مندوب التربية بالقيروان عادل الخالدي خلال مشاركته في برنامج  #Matinal_Alhayet على إذاعة الحياة اف ام إن عدد التلاميذ الذين سيجتازون مناظرة النوفيام العمومي بولاية القيروان يبلغ 1285 تلميذا.  ولافتا الى وجود 24 تلميذ سيجتازون مناظرة النوفيام "التقني" وهم موزعون على 13 مركز اختبار كتابي,مشيرا إلى وجود 150 مقعدا بالمعاهد النموذجية. وأوضح الخالدي أنه لا يوجد حالات خاصة من المسجلين في مناظرة النوفيام مؤكدا أن الحالات الخاصة اقتصرت هذه السنة […]

today20 يونيو 2022 26

Post comments (0)

Leave a reply


0%