الانتخابات التشريعية 2022

ايمن نقرة المترشح عن دائرة القيروان الشمالية:”سأعمل على تسهيل عمل القضاة و تحسين ظروف عملهم لاعادة الثقة بين المواطن و القضاء”

today14 ديسمبر 2022 10

Background
share close

قال المترشح للانتخابات التشريعية عن دائرة القيروان الشمالية ايمن نقرة  انه سيعمل على المحافظة على حرية الاعلام ليبقى صوت وسائل الاعلام  حر وفق تعبيره .

و تحدث  المترشح ايمن نقرة خلال حضوره اليوم في برنامج “ريكاب ميدي” على موجات الحياة اف ام عن السعي الى تسهيل عمل القضاة و تحسين ظروف عملهم لاعادة الثقة بين المواطن و القضاء .

و اكد المترشح انه سيسعى الى انشاء  مجلس اعلى للشباب  لدعم وجود هذه الفئة في الساحة السياسية  من خلال تمثيلية في كل الجهات  ذو صبغة استشارية  لناقشة مواضيع الشباب الى جانب حلحلة الاشكاليات المتعلقة ببعض المؤسسات الاقتصادية   .

 

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

الانتخابات التشريعية 2022

المترشح عن دائرة  بوحجلة  فتحي الدوزي :”سأحسن من  البنية التحتية و أوفر النقل المدرسي للحد من ظاهرة الانقطاع المبكر عن الدراسة..”

أكد المترشح عن دائرة  بوحجلة  فتحي الدوزي في تصريح  لأخبار الحياة  أف أم  سيوفير الكهرباء  للأهالي الى  جانب الحق في الماء . و تابع المترشح  أنه سيضع قوانين تضمن  حقوق العاملات في قطاع  الفلاحة . و أضاف  أنه سيعمل على  تحسين  البنية التحتية من خلال تعبيد المسالك الفلاحية و توفير النقل المدرسي للحد من ظاهرة الانقطاع المبكر عن الدراسة   . و يشار  أن المترشح عن دائرة  بوحجلة  فتحي الدوزي اعتذر  […]

today14 ديسمبر 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%