وطنية

ايقافات لعناصر مطلوبة للعدالة متورطة في أعمال ارهابية خلال شهر رمضان

today30 أبريل 2022 17

Background
share close

تمكنت المصالح الجهويّة لمكافحة الإرهاب بالإدارة العامّة للمصالح المختصّة بالإدارة العامّة للأمن الوطني خلال شهر رمضان من إلقاء القبض على 7 عناصر تكفيريّة مُفتش عنها لفائدة القضاء بعد تورّطها في قضايا ذات صبغة إرهابيّة ومحلّ أحكام سجنيّة نافذة، (من بينهم شخص محكوم بـ 48 سنة سجنا، وآخر محكوم بـ 36 سنة سجنا).

وبينت وزارة الداخلية في بلاغ لها الجمعة، أن هذا المجهود يأتي في إطار العمل الإستباقي للحدّ من الأنشطة المتطرّفة للعناصر التكفيريّة خلال شهر رمضان المعظم، وبالتنسيق مع النيابة العموميّة.

وقد تمكنت الوحدة الوطنيّة للبحث في جرائم الإرهاب والجرائم المنظمة والماسة بسلامة التراب الوطني بالتنسيق مع الإدارة المركزية لمكافحة الإرهاب من إماطة اللثام عن خلية تكفيرية نائمة بإحدى ولايات الوسط بايع عناصرها (عددهم 3) ما يُسمى بتنظيم “داعش” الإرهابي كما باشروا عمليات الرصد الأولية لإحدى الوحدات الأمنية تمهيدا لإستهداف منتسبيها، حيث تم إيقافهم وإحالتهم على العدالة.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

عالمية

لأول مرة في تاريخه.. الأزهر يعين سيدة في منصب كان مقتصرا على الرجال

في خطوة هي الأولى في تاريخه، يعتزم الأزهر في مصر تعيين سيدة في منصب رئيس منطقة أزهرية في إحدى محافظات الوجه البحري، وهو منصب كان مقتصرا على الرجال فقط. ونقل موقع “مصراوي” عن وكيل الأزهر، محمد الضويني، أنه سيتم الإعلان عن تلك الخطوة في الأيام المقبلة، وأشار إلى أن “هذه هي المرة الأولى التي تتولى فيها سيدة منصب رئيس إدارة مركزية للمنطقة الأزهرية” وقال إنها “من الممكن أن تنوب عن […]

today29 أبريل 2022 6

Post comments (0)

Leave a reply


0%