أخبار-محلية

القيروان:قطع التيار الكهربائي على عدة مناطق يومي السبت والأحد

today12 أكتوبر 2024

Background
share close

أعلنت الشركة التونسية للكهرباء و الغاز إقليم القيروان أمس الجمعة عن قطع التيار الكهربائي على منطقة بئر السلايمية بئر دراج و أولاد حراث و بريكات القصور من معتمدية نصرالله و منطقة جهينة من معتمدية بوحجلة.وذلك بداية اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 انطلاقا من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الواحدة بعد الزوال من نفس اليوم.

وأكدت الشركة  أنه سيتم قطع التيار الكهربائي كذلك  يوم الأحد 13 أكتوبر 2024 من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الحادية عشر صباحا من نفس اليوم على كل من منطقة أولاد عاشور الشرايطية الشمالية الزغب و السوالمية من معتمدية بوحجلة .
وأرجعت الستاغ سبب قطع التيار الكهربائي إلى القيام بأشغال صيانة مزمع إنجازها على الشبكة الكهربائية جهد متوسط،مبينة أنه سيتم إرجاع التيار الكهربائي دون سابق إعلام و حسب تقدم الأشغال.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

وطنية

رئيس الجمهورية :”الصحة حق من حقوق الإنسان يجب أن تكون دون حدود…”

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر يوم أمس الجمعة 11 أكتوبر 2024 بقصر قرطاج  مصطفى الفرجاني، وزير الصحة. وقد تم التعرض خلال هذا اللقاء إلى إعادة بناء المرفق العمومي للصحة، إلى جانب العمل على الاكتفاء الذاتي لصناعة الأدوية. وأكد رئيس الجمهورية على ضرورة العمل بسرعة قصوى في مجال الصحة العمومية خاصة وأنّ الأموال المرصودة متوفرة، ومن الضروري العمل أيضا على تبسيط الاجراءات وتجاوز كل العقبات. وأشاد رئيس الجمهورية بإنشاء عدد […]

today12 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%