Non classé

انعقاد جلسة عمل بوزارة الصحة لمتابعة مشروع مستشفى الملك سلمان بالقيروان

today6 يونيو 2024

Background
share close
انعقدت أمس الأربعاء 05 جوان 2024 بمقرّ وزارة الصحّة جلسة عمل حول متابعة المشاريع الصحّية المموّلة من قبل الصندوق السّعودي للتّنمية،وعلى رأسها  مشروع إنشاء وتجهيز مستشفى الملك سلمان بن عبد العزيز الجامعي بالقيروان.
وتمحورت الجلسة حول مدى تقدّم إنجاز مستشفى الملك سلمان بن عبد العزيز الجامعي بالقيروان الذّي بلغ اختيار المقاولة مرحلته الأخيرة. كما تمّ النّظر في توفير الاعتمادات الإضافيّة لإنشاء هذا المشروع في أقرب الآجال.
وتابعت الجلسة كذلك مشروع إنشاء المستشفيين الجهويين بسبيبة والجم، وذلك بحضور ممثلّين عن الصّندوق السّعودي للتّنمية وممثّلي وزارة الاقتصاد والتّخطيط والهياكل المعنيّة بوزارة الصحّة.
وبخصوص المستشفيين الجهويين بسبيبة والجم، فتجدر الإشارة إلى أنّ عمليّة التّقييم الفنّي للعروض قد انطلقت منذ مدّة لإحالتها لاحقا إلى الجهة الممولّة للمشروعين.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

الرابطة 2 : برنامج مباريات الجولة الخامسة والعشرين المبرمجة يومي الجمعة والسبت

الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم : برنامج مباريات الجولة الخامسة والعشرين المبرمجة يومي الجمعة والسبت القادمين في ما يلي برنامج مباريات الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم بمجموعتيها الاولى والثانية التي ستدور يومي الجمعة 7 و السبت 8 جوان الجاري بداية من الساعة الرابعة و النصف بعد الظهر : الجمعة 7 جوان 2024 المجموعة الثانية ملعب احمد خواجة المهدية مكارم المهدية – الترجي الجرجيسي ملعب الشابة هلال […]

today6 يونيو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%