رياضة

انعقاد الجلسة العامة التقييمية للمستقبل الرياضي بعين جلولة

today21 أغسطس 2022 17

Background
share close

انعقدت صباح السبت 20 أوت 2022 الجلسة العامة التقييمية للمستقبل الرياضي بعين جلولة للموسم الرياضي 2021/2022 بقاعة الاجتماعات بالبلدية بحضور السيد معتمد عين جلولة أحمد الماجري ورئيس رابطة القيروان لكرة القدم السيد وحيد الديبيشي.
وقال معتمد المنطقة السيد أحمد الماجري إن المعتمدية ليس لها اعتمادات ولكنها ستراسل المسؤولين على المستوى الجهوي لدعم الجمعية.
وأضاف الماجري سنولي الملعب البلدي كل الاهتمام حتى تتمكن الجمعية من اللعب على ميدانها.
وأكد الماجري أنه ليس من المعقول أن يتنقل الأطفال للعب في ملعب آخر .
وأشاد الماجري بحرفية الهيئة المديرة للمستقبل الرياضي في عين جلولة في التعامل مع الوضعية المالية الصعبة للفريق
السيد وحيد الدبيشي رئيس رابطة القيروان لكرة القدم قال في كلمته خلال افتتاح الجلسة إن وضعية المستقبل الرياضي بعين جلولة في صعود متواصل وهي من أحسن الجمعيات يف الجهة.
وأضاف الدبيشي أن العائق الوحيد هو وضعية الملعب وهذا العام يجب أن تعلب الجمعية في ملعبها.
من ناحيته قال رئيس جمعية المستقبل الرياضي بعين جلولة السيد الصحبي الجملي “طالبنا الولاية بالترفيع في الاعتمادات المخصصة لترميم سور الملعب الذي انهار جزء منه نتيجة سيول ديسمبر 2020 .”
ونوه الجملي “بمجهود بلدية عين جلولة تجاه الجمعية وقال”أكثر جهة مانحة للجمعية هي البلدية” .
وخلال تلاوته التقرير الأدبي أكد نائب رئيس الجمعية السيد عادل الثابتي “إن حلم الصعود إلى القسم الثالث كان قاب قوسين أو أدنى من التحقق لو أخطاء المقابلات النهائية وهي أخطاء تشترك فيها اليهئة المديرة والمدرب واللاعبين”.
وأضاف الثابتي أن استفاقة الفريق بعد سلسلة من النتائج المتواضعة جعلت طموح الصعود يتراءى للهيئة والأنصار واللاعبين لو مقابلتي الملعب القيرواني وشربان في ملعب الوسلاتية (تعادل سلبي وهزيمة)
وأكد التقرير الأدبي للموسم 2021/2022 أن الهيئة المديرة ستعمل على تلافي النقائص التي تم رصدها .
وبيّن التقرير أن الجمعي 122 لاعبا في كرة القدم لكل الأصناف .
من جهة أخرى أوضح التقرير الأدبي دور اللعب خارج الميدان ذهابا وإيابا في إنهاك اللاعبين والهيئة وميزانية الجمعية على حد السواء، ولفت أن المبلغ المخصص من المجلس الجهوي لترميم سور الملعب غير كاف”
وأكد التقرير الأدبي في خاتمته على العزم على تحقيق الأفضل خلال الموسم الرياضي المقبل وتحقيق الصعود.
من جهته تلا آمين مال الجمعية السيد خميس النصراوي التقرير المالي وبين أن الجمعية سجلت هذا العام عجزا ماليا لأول مرة منذ عودتها للنشاط خلال الموسم 2014/2015 .
وقال النصراوي إن الموسم الرياضي لم تتلق الجمعية أي دعم مالي من أي جهة ما عدا 15 ألف دينار من وزارة الإشراف تعود إلى الموسم 2020/2021 الذي لم تدفع فيه الوزارة أي مليم للجمعية.
وبعد تلاوة التقريرين الأدبي والمالي تمت المصادقة عليهما بالإجماع واختتم رئيس الجمعية السيد الصحبي الجملي الجلسة في أجواء ملؤها التفاؤل والاستعداد للعمل من أجل تقدم الرياضة في معتمدية عين جلولة.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

Non classé

أسباب تجعل أصحاب الذكاء العالي يحبون العزلة الاجتماعية

تطوير وجهة نظر مختلفة والحصول على مساحة للتخطيط والتحقق من الذات بين أهم أسباب ميل ذوي الذكاء العالي لقلة الاختلاط اجتماعيًا تُعرَّف الوحدة على أنها إحساس بالعزلة الاجتماعية المتصورة، إذ يمكن للناس أن يعيشوا حياة منعزلة حقًا ولا يشعرون بالوحدة، أو يمكن أن يتمتعوا بحياة اجتماعية مزدحمة بزخم ولكنهم ما زالوا يشعرون بالوحدة. بحسب ما نشره موقع Boldsky نقلًا دراسة نشرتها الدورية البريطانية لعلم النفس، يعاني الأفراد الأذكياء من رضا […]

today21 أغسطس 2022 24

Post comments (0)

Leave a reply


0%