وطنية🔴

انطلاق مسيرة “جبهة الخلاص الوطني ” بالعاصمة

today19 يونيو 2022 16

Background
share close

 

وسط حضور امني كبير ، انطلقت صباح اليوم الأحد 19 جوان 2022، مسيرة “جبهة الخلاص الوطَني”، من ساحة الجمهورية “الباساج” في اتّجاه المسرح البلديّ وسط العاصمَة، بمشاركة عدد من قيادات الجبهة.

وكانت جبهة الخلاص الوطَني، قد دعت في بيان التونسيّين للمشاركة في المسيرة الوطنية، “انتصارا لقيم الحريّة ودفاعا عن المكتسبات الديمقراطية للشعب التونسي ودولته الوطنية من مخاطر التفكيك العبثي الذي تمارسه سلطة انقلاب 25 جويلية”، وفق نصّ البيان.

وقالت الجبهة في البيان إنّ المسيرة تأتي: “رفضا لمسرحية الحوار الذي تنظّمه سلطة الانقلاب وللاستفتاء المخادع الذي تنوي توظيفه لفرض إرادة الفرد على الإرادة الوطنية”، حسب نص البيان.

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

وطنية

مجموعة من الحقوقيين يعلنون عن تكوين لجنة للدفاع عن استقلالية القضاء

أعلنت مجموعة من الناشطات والناشطين الحقوقيين المنخرطين في المجتمع المدني والقوى الحية والمؤمنة بمبادئ دولة القانون عن تكوين لجنة مدنية بهدف الدفاع عن استقلالية القضاء و مساندة تحركات القضاة دفاعا عن استقلاليتهم. وأفادت هذه المجموعة في بيان لها مساء أمس السبت أن الهدف من تكوين هذه اللجنة هو التصدي للخطاب التحريضي الموجه ضد القضاة والرامي لشيطنة المؤسسة القضائية لإحكام السيطرة عليها، إضافة إلى تقديم تصورات غايتها تحقيق إصلاح حقيقي للقضاء […]

today19 يونيو 2022 7

Post comments (0)

Leave a reply


0%