الصحة

انطلاقا من اليوم :توزيع تدريجي للقاح النزلة الموسمية بسعر يناهز 46 دينارا

today17 أكتوبر 2022 1

Background
share close

اكد  الكاتب العام للنقابة العامة للصيدليات الخاصة نوفل عميرة انه تم استيراد حوالي 300 ألف جرعة من لقاح النزلة الموسمية و سيقع توزيع 200 ألف جرعة منها لفائدة القطاع الخاص مقابل 100 ألف جرعة للقطاع العام .

وأضاف نوفل عميرة في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء اليوم أن لقاح النزلة الموسمية سيتم توزيعه بصفة تدريجية انطلاقا من اليوم الاثنين 17 أكتوبر الجاري وعلى امتداد يومين بسعر يناهز 46 دينارا.
ولفت الى أن ثمن حقنة النزلة الموسمية انخفض هذه السنة مقارنة بالسنة الفارطة التي فاق ثمنها 50 دينارا إلا أنها رغم ذلك حافظت على تعزيز تركيبتها بمكونات جديدة من شأنها أن تحمي من جميع المتحورات الفيروسية للنزلة الموسيمية.

ودعا كاتب عام النقابة العامة للصيدليات الخاصة جميع المواطنين الذين فاقت أعمارهم 60 سنة والحوامل والمصابين بالأمراض المزمنة الى الإقبال على تلقي تلقيح النزلة الموسمية نظرا لنجاعته العالية خاصة وأن هذه العملية شهدت عزوفا كبيرا من قبل المواطنين خلال السنة الفارطة.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

وطنية

جلسة تفاوض تجمع غدا الثلاثاء وزارة التربية بالجامعة العامة للتعليم الأساسي

تعقد غدا الثلاثاء جلسة تفاوض  بين وزارة التربية والجامعة العامة للتعليم الأساسي لمناقشة وضعية خريجي الاجازة التطبيقية لعلوم التربية والأساتذة النواب والمتعاقدين وفق ما صرح به المكلف بالاعلام بجامعة التعليم الأساسي توفيق الشابي اليوم الاثنين لوكالة تونس افريقيا للانباء . وأوضح  توفيق الشابي أن انعقاد هذه الجلسة يأتي بدعوة من الوزارة لبحث آلية لتسوية وضعية خريجي الاجازة التطبيقية في علوم التربية والدفعة الأخيرة من الأساتذة النواب ضمن اتفاق 8 ماي […]

today17 أكتوبر 2022 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%