رياضة

انس جابر بعد الوصول لثمن نهائي أمريكا المفتوحة

today4 سبتمبر 2023 7

Background
share close

انس جابر بعد الوصول لثمن نهائي أمريكا المفتوحة

خلال المباريات كنت أفكر كثيرًا في الدورات التدريبية المعقدة التي خضتها، خاصة قبل مجيئي إلى الولايات المتحدة. كان الجو حارا جدا في تونس، ورطبا جدا.
بصراحة، كنت أواجه صعوبة في إنهاء كل تدريب، وفي بعض الأحيان كان من الأسهل بكثير التوقف والانتهاء، لكننا لم نفعل ذلك. لدي فريق رائع يدعمني، لذلك فكرت في ذلك كثيرًا. على الرغم من قضاء القليل من الوقت، أعتقد أن الأمر يؤتي ثماره، فقد كنت أقاتل في تلك الدورات التدريبية بنفس الطريقة التي أقاتل بها في هذه المباريات.

لا أعتقد أن هناك مباريات سهلة. أنا بخير، أنا أختبر نفسي، أحب القتال وأثق بجسدي. أعلم أنه بإمكاني الوصول إلى النهائي من خلال لعب ثلاث مجموعات في كل جولة، لا توجد مشكلة. سنرى ما سيحدث، لقد كانت بطولة ممتعة، على الرغم من أنه ليس من الممتع على الإطلاق لعب البطولة أثناء المرض. أشعر أن هذه البطولة تختبرني، وتُظهر لي أن لدي القوة، وأنني أستطيع الذهاب بعيدًا وربما تحقيق نتائج رائعة هنا.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

رياضة

كرة اليد : برنامج مقابلات بطولة أمم إفريقيا للوسطيات بالمنستير

في ما يلي برنامج مباريات الدور الاول للنسخة الثلاثين لبطولة إفريقيا للوسطيات لكرة اليد التي ستحتضنها مدينة المنستير من 7 الى 14 سبتمبر الجاري على النحو الاتي : الخميس 7 سبتمبر 2023 قاعة محمد المزالي بالمنستير المجموعة الاولى كينيا - انغولا // 11.00 غينيا-جمهورية الكونغو الديمقراطية // 15.00 المجموعة الثانية مالي-مصر  // 13.00 تونس -مدغشقر // 18.30   الجمعة 8 سبتمبر 2023 قاعة محمد المزالي بالمنستير المجموعة الاولى جمهورية الكونغو الديمقراطية-كينيا س 11 غينيا-الكوت ديفوار  […]

today4 سبتمبر 2023 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%