رياضة

انتخابات جامعة كرة القدم: اليوم النظر في الترشحات

today22 أبريل 2024

Background
share close

من المنتظر أن الهيئة المستقلة للانتخابات ستنظر اليوم الاثنين 22 أفريل 2024 في القائمات الثلاث المترشحة لانتخابات الجامعة التونسية لكرة القدم من ثم ستقوم بإصدار قراراتها الخاصة بها.

من جهة أخرى، كشفت مصادر مطلّعة أن رضا السلامي قد تقدّم باستقالته من عضوية اللجنة الوطنية للإستئناف قبل أن يودع ترشحه ضمن قائمة واصف جليل لانتخابات الجامعة التونسية لكرة القدم.

وكان بلال الفضيلي، نائب الرئيس في القائمة المترشحة لانتخابات الجامعة التونسية لكرة القدم والتي يرأسها زياد التلمساني، قد أكد في احدى الاذاعات أن قائمته وقائمة جلال تقية قد توجهتا بلفت نظر إلى الهيئة المستقلة للانتخابات حول عدم مشروعية ترشح أحد أعضاء قائمة واصف جليل بوصفه عضوًا في اللجنة الوطنية للإستئناف، مضيفًا أنه وعلى حد علمه لم يقم العضو المذكور بالاستقالة قبل تقديم ترشحه للانتخابات.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

رياضة

المسابقات الإفريقية: برنامج مباريات إياب نصف النهائي

تدور نهاية الأسبوع الجاري مباريات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكاف وفي مايلي البرنامج دوري أبطال إفريقيا الجمعة 19.00 ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي - الترجي الرياضي التونسي الأهلي المصري - مازمبي الكنغولي كأس الكاف الأحد 18.00 دريمز الغاني - الزمالك المصري 20.00 نهضة بركان المغىربي

today22 أبريل 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%