وطنية

امضاء اتفاقية تعاون بين تونس وجمهورية كوريا في مجال الصفقات العمومية

today8 ديسمبر 2022 5

Background
share close

أشرفت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان مساء اليوم بقصر الحكومة بالقصبة على موكب إمضاء اتفاقية تعاون بين الهيئة العليا للطلب العمومي بتونس HAICOP ومصلحة الشراء العمومي بجمهورية كورياPPS ، وذلك بحضور السفير الكوري بتونس ورئيسي الهيئتين ووفدي الجانبين.
وتهدف هذه الاتفاقية إلى إرساء تعاون ثلاثي بين تونس وجمهورية كوريا والبلدان التي ترغب في مشاركة تونس هذه التجربة النموذجية بما يساهم في إشعاعها في مجال الشراء العمومي نظرا لتميّزها خاصة في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط.
كما تهدف هذه الاتفاقية إلى تبادل الخبرات بين تونس وكوريا في مجالات الصفقات العمومية وتدعيم القدرات التونسية في ميادين رقمنة الشراء العمومي ومواصلة دعم الهيئة العليا للطلب العمومي من خلال تقديم المساعدة الفنية اللازمة لتطوير منظومة الشراء العمومي على الخط ومواكبة التكنولوجيات الحديثة والمواصفات الدولية واعتماد مؤشرات النجاعة وتنمية القدرات في هذا المجال.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

الصحة

الجمعية التونسية لطب الأطفال تؤكد على ضرورة إعتماد الوسائل الوقائية لحماية الأطفال من الوباء الموسمي “البرنكيوليت”

أكدت الجمعية التونسية لطب الأطفال، في بلاغ لها على ضرورة اعتماد وسائل الوقاية لحماية الأطفال من الوباء الموسمي "البرنكيوليت" الذي يصيب الجهاز التنفسي عند الرضع دون 12 شهرا بالإضافة إلى التوقي من النزلات الموسمية. كما دعت الجمعية الأولياء إلى غسل اليدين وعدم تقبيل الأطفال وخاصة الرضع بالإضافة إلى الالتزام بالكمامة عند الاعتناء بالرضع في حالة وجود أعراض النزلة ودعت أيضا إلى تجنب التجمعات وتهوئة المنازل والأماكن المغلقة. وأشارت الجمعية إلى […]

today8 ديسمبر 2022 11

Post comments (0)

Leave a reply


0%