وطنية

اليوم..ميلوني في زيارة برفقة المفوضية الأوروبية الى تونس

today11 يونيو 2023 4

Background
share close

من المنتظر ان تزور رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، تونس اليوم الأحد 11 جوان 2023، برفقة رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني ورئيس الوزراء الهولندي مارك روته، حسبما ذكرت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء .

جاء ذلك على لسان المتحدث باسم المفوضية الأوروبية ، إريك مامير خلال المؤتمر الصحفي اليومي في بروكسل، حيث قال إن الزعماء الثلاثة سيلتقون الرئيس التونسي قيس سعيد. وأوضح أن المحادثات سوف تتناول العلاقات الثنائية بين الاتحاد الأوروبي وتونس. وستكون اتفاقية التعاون في الاقتصاد وتوفير الطاقة والهجرة في قلب المناقشات.

وفي وقت سابق أكد مفوض الاتحاد الأوروبي للاقتصاد باولو جينتيلوني في تصريحات تلفزية نقلتها وكالة نوفا للأنباء على ضرورة الحفاظ على إستقرار تونس وتجنب التخلف عن السداد.

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

عالمية

بعد انتهاء الهدنة..تجدد الاشتباكات في السودان

تجددت الاشتباكات بين الجيش السوداني وقوات "الدعم السريع" في الخرطوم،اليوم الأحد، مع انتهاء هدنة لمدة 24 ساعة اقترحتها الوساطة السعودية الأمريكية. ونقالت وكالة أنباء الأناضول عن شهود عيان قولهم إن اشتباكات تجددت بأسلحة ثقيلة وخفيفة في محيط جسر "الحلفايا" بمدينة بحري شمالي العاصمة الخرطوم، مع سماع دوي مدافع وتصاعد ألسنة اللهب والدخان، وتحليق للطيران العسكري. والجمعة المنقضي، اتفق الجيش السوداني وقوات "الدعم السريع" على وقف لإطلاق النار لمدة 24 ساعة […]

today11 يونيو 2023 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%