رياضة

اليوم كلاسيكو النجم والصفاقسي : تشكيلة الفريقين والنقل التلفزي

today21 ديسمبر 2022 6

Background
share close

يواجه النجم الرياضي الساحلي اليوم الاربعاء 21 نوفمبر 2022، ضيفه النادي الرياضي الصفاقسي بداية من الساعة الثانية ظهرا، بالملعب الأولمبي بسوسة، في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة ذهابا من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم. والتي ستكون منقولة على قناة الدوري والكأس القطرية ، وفي ما يلي التشكيلة المنتظرة لفريقين :

النجم الساحلي :

علي الجمل – فرج بن نجيمة – غفران النوالي – محمد أمين كشيش – عبد الرزاق بووزرة – أسامة عبيد – جاك مبي – لؤي بن حسين – زين الدين بوتمان – محمد الضاوي – فيني بونغونغا.

النادي الصفاقسي :

أيمن دحمان – أسامة البحري – محمد النصراوي – علاء غرام – محمد أمين الحمروني – شادي الهمامي – عبد الله العامري – حسين علي – أشرف الحباسي – يوسف بشة – نابي كامارا.

Written by: Sayed Trabelsi

Rate it

Previous post

رياضة

النادي الإفريقي : التاس تبت اليوم في ملف مستحقات زكريا العبيدي

تعقد اليوم الأربعاء 21 ديسمبر 2022 المحكمة الرياضية الدولية "التاس" جلسة المرافعة المتعلقة بقضية النادي الافريقي ولاعبه السابق زكريا العبيدي الذي تم التعاقد معه في موسم 2018 / 2019 لفترة وجيزة قبل فك الارتباط معه. خاصة وأن اللاعب كان قد استصدر في وقت سابق حكما من لجنة النزاعات بالفيفا يلزم النادي الافريقي بدفع 530 ألف دولار (قرابة 1.6 مليون دينار)، إلا أن هيئة الافريقي طعنت في الحكم أمام التاس. يذكر […]

today21 ديسمبر 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%