اقتصاد

اليوم..ظهور سحب رعدية مصحوبة بأمطار أحيانا غزيرة

today18 سبتمبر 2024

Background
share close

توقع المعهد الوطني للرصد الجوي أن يكون الوضع الجوي بداية من بعد ظهر اليوم الأربعاء ملائما لظهور سحب رعدية مصحوبة بأمطار أحيانا غزيرة بالمناطق الغربية للجنوب والوسط ثم تشمل المناطق الشرقية. 

وأفاد أن  أعلى الكميات  تتراوح بين 30 و 50 مليمترا مع تساقط البرد بأماكن محدودة،وأكد المعهد في نشريته الصادرة اليوم  هبوب رياح قوية أثناء ظهور السحب الرعدية تتجاوز مؤقتا 80 كلم/س.

وقال المعهد إنه من المنتظر أن يتواصل نزول الأمطار الرعدية يوم الغد بعد الظهر بالجنوب والوسط الغربي ثم تشمل تدريجيا الجهات الشرقية للبلاد وتكون غزيرة و بكميات محليا هامة خاصة بولايات قفصة وسيدي بوزيد وصفاقس وجهتي الساحل والوطن القبلي حيث تتراوح أعلى الكميات بين 40 و 60 مليمترا و تصل محليا 90 مليمترا.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

أخبار-محلية

السبيخة:المندوبية الجهوية للتربية تعيد مدير المدرسة الابتدائية المنجي سليم إلى مهامه

تراجعت المندوبية الجهوية للتربية بالقيروان  عن قرار اعفاء مدير المدرسة الابتدائية المنجي سليم بالسبيخة من مهامه. يذكر أنه قد تم اعفاء المدير المدرسة من مهامه على خلفية قضية الولية التي اقتحمت المدرسة وقامت بالاعتداء المادي واللفظي على معلمة داخل قاعة الدرس والتي قام المدير بتصويرها وقد تراجعت المندوبية الجهوية  عن قرار الاعفاء من خلال إعادة المربي جمال الزغواني لخطته مدير لمدرسة المنجي سليم السبيخة بعد سلسلة من الوقفات الاحتجاجية التي […]

today18 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%