Non classé

اليوم..درجات الحرارة تصل 45 درجة مع ظهور الشهيلي

today14 أغسطس 2024

Background
share close
توقع المعهد الوطني للإحصاء  أن تتراوح درجات الحرارة القصوى اليوم الأربعاء 14 أوت 2024 بين 33 و 38 درجة قرب السواحل و بمرتفعات الوسط الغربي وبين 39 و 42 درجة ببقية الجهات وتصل إلى 45 درجة بالجنوب الغربي متوقعا ظهور الشهيلي.
وقال المعهد في بلاغ له  إن طقس اليوم سيكون صاف بأغلب المناطق فتدريجيا كثيف السحب بعد الظهر بالمناطق الغربية للشمال و الوسط مع ظهور سحب رعدية مصحوبة بأمطار أحيانا غزيرة ثم تشمل محليا الجهات الشرقية للشمال مع تساقط البرد و ظهور الصواعق بأماكن محدودة.
وتوقع المعهد أن يهب  الريح من القطاع الجنوبي بشكل ضعيف فمعتدل ثم يتقوى نسبيا قرب السواحل الشرقية بعد الظهر و بالجنوب الغربي أثناء الليل مع دواوير رملية محلية .
وأشار المعهد إلى أن  البحر سيكون مضطرب بالسواحل الشرقية و قليل الاضطراب إلى محليا مضطرب بالشمال.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

وطنية

مجموعة من العاملات الفلاحيات يتحدثن عن معاناتهم اليومية لرئيس الجمهورية

تحدثت مجموعة من العاملات الفلاحيات مع رئيس الجمهورية، قيس سعيد أمس الثلاثاء 13 أوت 2024 عن ما تكابدنه يوميا من معاناة جراء ظروف العمل والنقل ، مؤكدات عدم تغير الأوضاع رغم الوعود بتوفير وسائل نقل لائقة وأجور محترمة،وذلك أثناء زيارته بمناسبة عيد المرأة الوطني مناطق لبيض وأولاد عقيل وجلمة وضيعة فلاحية بمنطقة الشارع من معتمدية السبالة من ولاية سيدي بوزيد وبئر عمامة التابعة لبئر الحفي ومدخل مدينة القيروان. كما اشتكت […]

today14 أغسطس 2024 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%