وطنية

اليوم: انطلاق بيع اشتراكات النقل المدرسي والجامعي

today26 أغسطس 2024

Background
share close

تنطلق اليوم الإثنين 26 أوت 2024، حملة بيع اشتراكات النقل المدرسية والجامعية الخاصة بالموسم الدراسي 2024-2025 في قسطها الأول.

وتكون عملية بيع الاشتراكات على شبكات النقل بالحافلة والمترو والخط الحديدي تونس – حلق الوادي – المرسى، عبر 151 مكتب بريد، موزعة على كامل ولايات الجمهورةي.

وتوفر الشركة 5 نقاط لتأمين عمليات البيع وهي الآتية:

– الوكالة التجارية بالمروج 4 الموجودة قبالة المحطة النهائية لخط المترو رقم 6

– الوكالة التجارية بحي الخضراء

– الوكالة التجارية الموجودة بمحطة الترابط « سليمان كاهية » بمنوبة

– الوكالة التجارية بمحطة « المرسى الشاطئ »

– نقطة بيع بالمركب الجامعي بمنوبة

كما سيتم تخصيص نقطة بمحطة « تونس البحرية » للخط ت.ج.م للقيام بعمليات تغيير وإصلاح الاشتراكات عند وجود خطأ.

وسيكون توقيت العمل بهذه الوكالات التجارية من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الخامسة بعد الزوال، من الاثنين إلى الجمعة ومن الثامنة صباحا إلى الواحدة ظهرا يوم السبت.

وبالتوازي مع نقاط البيع المذكورة وانطلاقا من نفس التاريخ ، فإنّـه بالإمكان اقتناء الاشتراكات عن طريق شبكة الأنترنات من خلال موقعي الواب التاليين: www.transtu.tn / www.ichtirak.poste.tn

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

فتح باب التسجيل بـ41 روضة أطفال عمومية دامجة…

تفتح وزارة الأسرة والمرأة والطّفولة وكبار السّنّ، بداية من اليوم الإثني 26 أوت 2024، باب التسجيل للسنة التربوية 2024-2025، بـ41 روضة أطفال عمومية دامجة. ويكون انطلاق النشاط برياض الأطفال الدامجة يوم الإثنين 16 سبتمبر المُقبل، ويمكن للأولياء الرّاغبين في تسجيل أبنائهم في هذه المؤسسات، الاتّصال بمصالح المندوبيات الجهوية لشؤون المرأة والأسرة خلال التوقيت الإداري. وقرّرت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة، تخصيص 50 بالمائة من طاقة استيعاب رياض الأطفال العمومية الدامجة بصفة […]

today26 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%