وطنية

اليوم: انطلاق التسجيل لاجتياز مناظرة السيزيام وامتحاني النوفيام والبكالوريا

today21 أكتوبر 2024

Background
share close

ينطلق اليوم الإثنين 21 أكتوبر 2024 وإلى غاية 19 نوفمبر المقبل، التسجيل لاجتياز مناظرة الدخول إلى المدارس الإعدادية النموذجية ولاجتياز امتحاني شهادتي ختم التعليم الأساسي العام والتقني وامتحان البكالوريا دورة 2025.

ويهم التسجيل بالنسبة لمناظرة السيزيام تلاميذ السنة السادسة من التعليم الأساسي المرسمين بالمؤسسات التربوية العمومية والخاصة.

وعلى الراغبين في اجتياز المناظرة، التسجيل عبر الموقع six.education.tn وطباعة مطلب الترشح وإرفاقه بجميع الوثائق المطلوبة وتسليمه إلى إدارة المؤسسة التربوية في أجل أقصاه يوم 25 نوفمبر 2024.

كما يُفتَح اليوم باب التسجيل لاجتياز امتحاني شهادتي ختم التعليم الأساسي العام والتقني، بالنسبة لتلاميذ السنة التاسعة من التعليم الأساسي العام والتقني المرسمين بالمؤسسات التربوية العمومية والخاصة والمترشحين بصفة فردية.

ويتعيّن على الراغبين في الترشح لاجتياز أحد الامتحانين التسجيل عبر الموقع الالكتروني neuf.education.tn

ويجب على المترشح سحب مطلب الترشح وإرفاقه بجميع الوثائق وتسليمه إلى إدارة المؤسسة التربوية بالنسبة للتلاميذ المرسمين بالمؤسسات التربوية العمومية والخاصة في أجل أقصاه يوم 25 نوفمبر 2024.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

رياضة

تقدمت التونسية أنس جابر مرتبة واحدة لتصبح في المركز الثاني والثلاثين عالميا في التصنيف الجديد للاعبات التنس المحترفات

تقدمت التونسية أنس جابر مرتبة واحدة لتصبح في المركز الثاني والثلاثين عالميا في التصنيف الجديد للاعبات التنس المحترفات الصادر اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024، رغم ابتعادها عن ملاعب الكرة الصفراء طوال الفترة الأخيرة. ولم تشارك أنس جابر منذ منتصف شهر أوت الماضي في أي بطولة، وكانت قد أعلنت خلال شهر سبتمبر انسحابها من كافة الدورات المقررة سنة 2024 بعد استشارة فريقها الطبي في ظل تتالي الإصابات. وعرف الترتيب الجديد بالخصوص […]

today21 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%