وطنية

اليوم :أمطار غزيرة في هذه المناطق

today18 أكتوبر 2024

Background
share close

تنخفض درجات الحرارة يوم الجمعة 18 أكتوبر 2024 بشكل ملحوظ، حيث تتراوح القصوى بين 21 و25 درجة بالشمال وجهة الساحل وبالمرتفعات الغربية وبين 26 و31 درجة ببقية الجهات.

والسحب تكون أحيانا كثيفة مع أمطار متفرقة ومحلية في الصباح بالشمال والمناطق الشرقية ثم ظهور خلايا رعدية بعد الظهر بالمناطق الغربية تكون مصحوبة بأمطار مؤقتا غزيرة مع تساقط البرد بأماكن محدودة ثم تشمل تدريجيا الجهات الشرقية آخر النهار وأثناء الليل.

والريح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل الشرقية ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/س ببقية الجهات كما تتجاوز مؤقتا 70 كلم/س أثناء ظهور السحب الرعدية.

والبحر يكون مضطربا فشديد الاضطراب ما عدا بخليج قابس حيث يكون متموجا.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

Non classé

وزارة الصحة تفتح مناظرة بالملفات لتأهيل الأطباء العامين بالسلك الاستشفائي الصحي لممارسة طب العائلة

أعلنت وزارة الصحة فيتحصلت اذاعة الحياة أف أم عن نسخة منه عن فتح مناظرة بالملفات لتأهيل الأطباء العامين بالسلك الاستشفائي الصحي لممارسة طب العائلة حيث أعلنت وزارة الصحة أنه تقرر فتح مناظرة لتأهيل الأطباء العامين بالسلك الاستشفائي الصحي لممارسة طب العائلة وفقا الأحكام قرار وزير الصحة المؤرخ في 9 سبتمبر 2024 المنشور بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية عدد 111 لسنة 2024. و يتولى المترشح تقديم ترشحه على النحو التالي: التسجيل عن […]

today17 أكتوبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%