Non classé

اليمن:وفاة مهاجر إثيوبي غرقا

today8 يوليو 2024

Background
share close

أعلنت وزارة الداخلية اليمنية في بيان لها، فجر اليوم  الاثنين، عن وفاة مهاجر إثيوبي غرقا قبالة سواحل محافظة شبوة غربي البلاد.

وقالت الوزارة إن “شرطة خفر السواحل انتشلت جثة مهاجر يحمل الجنسية الإثيوبية من وسط البحر، على بعد مسافة 3 كيلو مترات من شواطئ محافظة شبوة”.

وأضافت أنها “قامت بإيداع الجثة في أحد المستشفيات وإبلاغ المنظمة الدولية للهجرة التابعة للأمم المتحدة، لاتخاذ إجراءات المعاينة والدفن”.

وأوضحت أن “109 مهاجرين يحملون الجنسية الإثيوبية وصلوا إلى اليمن، على متن قارب أنزلهم في ساحل عرقة بمديرية رضوم التابعة لشبوة”، دون تفاصيل أكثر.

ويعد اليمن وجهة لمهاجري دول القرن الإفريقي لا سيما إثيوبيا والصومال، إذ يهدف معظمهم للانتقال إلى دول الخليج وخاصة السعودية على الحدود الشمالية الغربية للبلاد.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

Non classé

تناولوا العشاء في حفل زفاف..اصابة 43 شخصا بتسمم غذائي

استقبل المستشفى المحلي بالوسلاتية ،يومي السبت و الاحد الماضيين  43 شخصا نتيجة تعرّضهم إلى تسمم غذائي بعد تناولهم وجبة عشاء، خلال حضورهم حفل زفاف بمنطقة جنوة  من معتمدية كسرى التابعة لولاية سليانة، وفق ما صرح به  مدير المستشفى نادر المنياوي . و أوضح المنياوي في تصريح اليوم لبرنامج الدوسي على الحياة اف ام انه تم تقديم الاسعافاف الضرورية و اللازمة لمختلف المصابين مؤكدا ان جميعهم  غادروا المستشفى و حالتهم الصحية […]

today8 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%