أخبار-وطنية

الوضع الأمني بالبلاد و سدّ الشغورات على أساس الولاء للوطن وحده ودور البلديات في تقديم الخدمات للمواطنين في أحسن الظروف.

today26 يونيو 2024

Background
share close
تناول رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله، ظهر هذا اليوم الأربعاء 26 جوان 2024 بقصر قرطاج، كل من السيد خالد النوري، وزير الداخلية، والسيد سفيان بالصادق، كاتب الدولة لدى وزير الداخلية المكلف بالأمن الوطني، الوضع الأمني بالبلاد.
كما تناول هذا اللقاء عددا من المحاور الأخرى من بينها على وجه الخصوص سدّ الشغورات على أساس الولاء للوطن وحده، ودور البلديات في تقديم الخدمات للمواطنين في أحسن الظروف.
وأكّد رئيس الدولة على أن بعض الظواهر لا هي طبيعية ولا هي بريئة ومنها، على سبيل المثال لا الحصر، عدم رفع الفضلات وتكدسها منذ أسابيع في عديد مناطق الجمهورية. ودعا رئيس الجمهورية إلى اتخاذ القرارات اللازمة ضد أي طرف يُخلّ بالواجبات المحمولة عليه.
كما تم التطرق إلى ضرورة تذليل كل الصعوبات مع الأشقاء الليبيين لإعادة فتح معبر رأس جدير.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-وطنية

ورشة عمل إقليمية حول خارطة المخابر الوطنية البيولوجية للصحة العمومية بشمال إفريقيا

انتظمت اليوم الأربعاء 26 جوان 2024، بالعاصمة، ورشة العمل الإقليمية حول خارطة المخابر الوطنية البيولوجية للصحة العمومية بشمال إفريقيا والتي ينظمها المركز الافريقي للأمراض والوقاية منها بالشراكة مع وزارة الصحة، بحضور ممثلين عن الدول الأعضاء بالاتحاد الأفريقي وإطارات من الوزارة. وقد تضمنت الورشة عددا من المداخلات للخبراء المشاركين في مجال المخابر البيولوجية، والتي تهدف إلى تعزيز قدرات الدول الأعضاء في مجال الشبكات المعلوماتية الخاصة بالمخابر البيولوجية سيّما خلال مجابهة الأمراض […]

today26 يونيو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%