أخبار-جهوية

الوسلاتية :تجاوزات بسوق الدواب.. و البلدية تتعهد بالموضوع…

today24 أكتوبر 2023

Background
share close

عبر احد القصابين  بسوق الدواب بمعتمدية الوسلاتية من ولاية القيروان “بوقرة الكعبي” خلال مداخلته في برنامج ريكاب ميدي على موجات الحياة أف أم عن استنكاره من تغيير يوم السوق الأسبوعي للدواب بداية من عشية   يوم الجمعة الى حدود الساعات الأولى من يوم السبت   عوضا عن يوم السبت كاملا  كما كان سابقا   .

و اعتبر المتحدث أن هذا التغيير تسبب في نقص  الحركية بالسوق و مشكل كبير لدى الباعة المذكور وفق قوله .

و من جهته الكاتب العام لبلدية الوسلاتية الطاهر رقام أكد أن التغير يتسبب واقعيا في اشكال لمعتمدية الوسلاتية  بصفة عامة  معتبرا أن  بنود العقد مع المتسوغ تنص على فتح سوق الدواب يوم السبت قائلا :يوم أمس بلغنا بهذا الموضوع و سنسعى الى فض هذا الاشكال .

كما أوضح أن الاخلال و عدم الامثال  ببنود العقد بين البلدية  و المتسوغ تعرض صاحبه لعقوبات تصل الى فسخ الصفقة  وفق قوله.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

وزارة التعليم العالي تعلن عن جملة من الإجراءات مساندة للطلبة الف…لs…طني….ين…

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن جملة من الإجراءات الرامية الى مساندة الطلبة الفلسطنيين الدارسين بالجامعات التونسية حسب ما أوردته في بلاغ لها اليوم الثلاثاء. فقد قررت الوزارة، خلال جلسة عمل عقدتها، أمس الإثنين، بإشراف وزير التعليم العالي والبحث العلمي، منصف بوكثير،"تمكين جميع الطلبة الفلسطينيين المسجّلين بمختلف المؤسسات الجامعية العمومية بعنوان السنة الجامعية 2023-2024 من السكن بالمبيتات والأحياء الجامعية". كما تقرر خلال الجلسة "توسيع قاعدة المنتفعين بالمنح الجامعية من […]

today24 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%