أخبار-جهوية

الوسلاتية :المواطن في مواجهة فقدان المواد الأساسية و الاحتكار…

today20 نوفمبر 2023

Background
share close
عبر  الاعلامي و المدون  ادريس البوراوي عن استنكاره من تجدد أزمة  فقدان المواد الأساسية بمعتمدية  الوسلاتية  من ولاية القيروان واصفا الوضعية بالخطيرة في ظل تواصل ضرب قوت المواطن وفق تقديره.
و  دعا  المتحدث خلال مداخلته في برنامج  “ريكاب ميدي” على  موجات الحياة  أف أم  الى ضرورة تكثيف الحملات والمراقبة الإقتصادية للتصدي لظاهرة البيع المشروط  مؤكدا أن عدد من التجار  بالوسلاتية يتعمدون الاحتكار و المضاربة أمام  .
كما تحدث عن  نقصا في الخبز إذ أن  الأهالي  يصطفون  يوميا أمام  طوابير للحصول عليه.

و من جهته أفاد ماهر صعنوني رئيس الاتحاد المحلي للصناعة و التجارة أن ثقافة  التبليغ عن الاحتكار غائبة  لدى المواطن داعيا الجميع  للتبليغ عن التجاوزات  للقطع مع كل الممارسات الممنوعة .

أكثر تفاصيل في الرابط التالي :

Facebook

 

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

الصحة

وزير الصحة يفتتح الاجتماع السنوي لشبكة « باستور » العالمية

أشرف وزير الصحة علي المرابط مساء  الأحد 19 نوفمبر 2023 بالعاصمة على افتتاح الاجتماع السنوي للشبكة الدولية لمعاهد باستور "شبكة باستور"، الذي يتمّ تنظيمه بالتعاون مع معهد باستور تونس، وذلك في الفترة الفاصلة بين 19 و22 نوفمبر الجاري، بحضور الأستاذة سامية منيف المديرة العامة لمعهد باستور تونس والأستاذ الهاشمي الوزير المدير العام السابق للمعهد وأمادو سال رئيس شبكة باستور والرئيس التنفيذي لمعهد باستور داكار و ستيوارت كول رئيس مؤسسة شبكة […]

today20 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%