أخبار-محلية

الوسلاتية/المعازيل :انقطاع الماء..مشكلة تتكرر وحلول غائبة

today19 يوليو 2023 22

Background
share close

تشهد منطقة المعازيل من معتمدية الوسلاتية  إشكالا أصبح يؤرق الأهالي. ويتمثل في الانقطاع المتكرر للماء الصالح للشرب و ضعف تدفقه  وهو ما حول حياة أكثر من 120 عائلة إلى كابوس يومي .

و أكد محمد فرجاوي احد متساكني منطقة المعازيل انه مع الارتفاع المتواصل لدرجات الحرارة يعاني الاهالي من انقطاع الماء كليا منذ 15 يوما  ما دفعهم الى التزود من بئرعميقة  لاحد متساكني المنطقة وهي مياه غير صالحة للشرب لانها تستعمل للري مضيفا انه هنالك من يلجأ الى شراء كميات من المياه  وتقدر  تكلفة ألف لتر ب40 دينارا  وفق تصريحه اليوم لبرنامج “ريكاب ميدي” على موجات الحياة اف ام  .

وأرجع محمد الفرجاوي الانقطاع المتكرر للماء بمنطقة المعازيل الى ضعف تدفقه الى جانب تراكم ديون المواطنين الذين يعانون من صعوبات مادية حسب تعبيره .

 

 

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

رياضة

المنتخب الوطني لاكابر يسافر ظهر اليوم اللاربعاء 19 جويلية الى قطر للمشاركة في دورة كاس التحدي

كرة الطائرة : المنتخب الوطني لاكابر يسافر ظهر اليوم اللاربعاء 19 جويلية الى قطر للمشاركة في دورة كاس التحدي الوفد يقوده المدير الفني للجامعة بسام الفراتي و الاطار الفني بقيادة المدرب انطونيوجاكوب ومساعديه مهدي بن الشيخ و مهدي حميد المعد البدني و سكندر الزنايدي المختص في الاحصاء و اخصائي العلاج الطبيعي يوسف التليلي او فيما يلي القائمة الاسمية التي تضم 14 لاعبا: خالد بن سليمان و صدام الهميسي وعمر العقربي […]

today19 يوليو 2023 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%