Non classé

الوداع يا قائد الأمة.. زوجة نجل إسماعيل هنية تنعيه بعبارات مؤثرة في مقطع فيديو

today31 يوليو 2024

Background
share close

نعت سارة هنية ابنة إسماعيل هنية والدها اليوم الأربعاء، إثر إستشهاده في غارة صهيونية بمقر إقامته بطهران قائلة:”«الله يابا إنك تعبت طلبتها ونلتها يا حبيبي، ويا محلا موتك يابا، والله كنت سند للكل، والله كنت حنون ع الكبير قبل الصغير، كنت حبيب الكل يابا»

 

كما نعته زوجة نجله إيناس هنية في مقطع فيديو بعبارات مؤثرة:”بقلوب راضية بقضاء الله وقدره، أنعي رجلا تضج الأرض والسماء بطيب ذكره، رجلا غني عن التعريف، أنعي عمي وحبيبي وأبي وتاج رأسي وقرة عيني العم أبو العبد هنية، ليلتحق بركب المجاهدين الصادقين والميامين بهذه الدماء الزكية”.

وأضافت: “الشهيد البطل القائد العظيم الجليل، لا نقول إلا ما يرضي الله، إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا أبا العبد يا ابونا لمحزونون، إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم أجرنا في مصيبتنا، المصاب جلل، ولكن عزاؤنا أنها دنيا فانية، واللقاء انشاء الله في جنة عرضها السماوات والأرض الوداع يا قائد الأمة”.

 

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

رياضة

أولمبياد باريس: انطلاق منافسات الترياثلون للسيدات في نهر السين

انطلق سباق السباحة في مسابقة الترياثلون للسيدات، الأربعاء، بعدما غاصت السباحات في نهر السين، إيذانا ببدء أول حدث في دورة الألعاب الأولمبية بباريس في النهر، وذلك بعد الحصول على الضوء الأخضر من المنظمين عقب التقارير الإيجابية عن تحاليل المياه. واضطر المنظمون إلى إلغاء التمارين في النهر وتأجيل سباق الرجال من الثلاثاء إلى الأربعاء، بسبب اعتبار المياه في نهر السين ملوثة للغاية. وتقام منافسات الرجال في وقت لاحق اليوم. وانطلق سباق […]

today31 يوليو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%