وطنية

النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الاره**اب تقرر فتح بحث تحقيقي في ملف التسفير

today21 سبتمبر 2022 9

Background
share close

قررت النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة الارهابظن فتح بحث تحقيقي في ملف التسفير وتعهيد قاضي التحقيق بالقطب لتنتقل إليه جميع الصلاحيات المتعلقة بملف  التسفير الى بؤر التوتر وفق ما افاد به مختار الجماعي، عضو هيئة الدفاع عن عدد من المشمولين في هذا  الملف من قيادات حركة النهضة.

وأضاف الجماعي في تصريح، اليوم الاربعاء، بمحيط مقر القطب القضائي بالعاصمة، أن جميع المشمولين بالابحاث وعددهم اكثر من 15 شخصا ، قد حضروا امام النيابة العمومية في انتظار عرض رئيس حركة النهضة، راشد الغنوشي على أنظار النيابة لاحقا.
واعتبر عضو هيئة الدفاع أن جميع الموقوفين في هذا الملف “هم حاليا في حالة سراح من الناحية القانونية”، موضحا ان قاضي التحقيق بالقطب سيتولى النظر في وضعياتهم وله ان يصدر بطاقات قضائية في شأنهم أو لا بعد الاستماع اليهم، مرجحا امكانية ان تمتد الاستماعات على اكثر من يوم واحد.

 

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

الصحة

علماء: الإصابة بجدري القردة قد تسبب مضاعفات فسيولوجية عصبية

اكتشف الأطباء الأفارقة والأمريكيون أدلة على أن الإصابة بفيروس جدري القردة تؤدي في كثير من الأحيان إلى تطوّر مضاعفات فسيولوجية عصبية مثل تغلغل فيروس الجدري في جسم الإنسان.  ونشر العلماء نتائج دراستهم في مجلة JAMA Neurology. وجاء في مقال نشرته المجلة:" أن مراقبة المرضى في إفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا أظهرت أن فيروس جدري القردة غالبا ما يسبب الاكتئاب وآلام الأعصاب لدى المرضى. وفي بعض الحالات، يسبب التهاب الدماغ والتشنجات […]

today21 سبتمبر 2022

Post comments (0)

Leave a reply


0%