سياسة

النهضة :”إثارة تهم كيدية وقضايا مفبركة مثل التسفير،يقع استدعاؤها كلما كانت هناك حاجة لصرف الأنظار عن أزمة حارقة للسلطة”

today24 سبتمبر 2022 3

Background
share close

 اعتبر المكتب التنفيذي لحركة النهضة  المنعقد برئاسة راشد الغنوشي مساء الخميس 22 سبتمبر 2022،  ان إثارة تهم كيدية وقضايا مفبركة مثل قضية التسفير والارهاب وأمثالها، يقع استدعاؤها من طرف السلطة كلما كانت هناك حاجة لصرف الأنظار عن أزمة حارقة للسلطة أو استهداف طرف سياسي.

و اكدت  الحركة  في بيان نشرته مساء امس الجمعة “فشل السلطة القائمة في سياسة التغطية عن عجزها وفشلها في تحسين أوضاع الشعب الاجتماعية والمعيشية المتردية والزيادات المجحفة في الأسعار والنقص الفادح في المواد الغذائية الأساسية والسير بالبلاد نحو المجهول”.

و نددت  بظروف التحقيق وما رافقها من سوء معاملة لرئيس البرلمان ورئيس الحكومة الأسبق بما يرتقي إلى نيل من الكرامة والاحترام لرموز الدولة وشكلا من أشكال التعذيب الممنهج وانتهاكا لحقوق الإنسان.

 كما ادانت حركة النهضة “خروج بعض وسائل الاعلام عن معايير المهنية وأخلاقياتها، وانخراطها المشبوه في التوظيف السياسوي والمحاكمات الإعلامية خدمة لإرادة الانقلابيين وبعض الأطراف الاستئصالية في تصفية الخصوم السياسيين لهم والتشفي منهم، وتتمسك الحركة بحقها القانوني في الدفاع عن نفسها والتتبع القضائي للمتورطين.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

سوسة حجز  أكثر من 6 أطنان من مادة السكر

تمكنت وحدات تابعة للحرس الوطني، اليوم الجمعة و بعد استشارة النيابة العمومية من  مداهمة منزل بمنطقة شط مريم من ولاية سوسة، حيث تم حجز حوالي 2 طن  من مادة السكر، وذلك على إثر ورود معلومات حول تعمد شخص إخفاء أكياس كبيرة الحجم من مادة السكر وأضاف المصدر الأمني في تصريح ل"وات" أنه تم التنسيق مع مصالح الإدارة الجهوية للتجارة بسوسة، التي أرسلت فريقا لإجراء المعاينات، مع فتح محضر عدلي موضوعه […]

today23 سبتمبر 2022 8

Post comments (0)

Leave a reply


0%