الصحة

النقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص : قرار بعض البلديات إزالة لافتات أطباء من القطاع الخاص “خرق صارخ للقانون وتعد سافر على الملك الخاص”

today30 ديسمبر 2022 3

Background
share close

إعتبرت النقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص في بيان لها قرار بعض البلديات إزالة لافتات أطباء من القطاع الخاص خرق صارخ للقانون وتعد سافر على الملك الخاص حيث قررت بعض البلديات إزالة لافتات أطباء من القطاع الخاص بتعلة عدم خلاص معاليم بعنوان الإشغال الوقتي للطريق العام و الركائز و السندات و الملصقات و اللافتات الإشهارية على أساس إشهار مواد تجارية إن وجدت.
كما أكدت النقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص في بيان لها صدر أمس الخميس وقوفها إلى جانب الأطباء المتضررين و دعت النقابة جميع أطباء القطاع الخاص إلى عدم دفع هذا المعلوم إلى حين إشعار بات من عمادة الأطباء.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

اليوم : توقّعات بإنخفاض درجات الحرارة و الطقس مغيم

أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي أنه من المتوقّع أن تنخفض درجات الحرارة هذا اليوم الجمعة بشكل طفيف. وتتراوح درجات الحرارة عامّة بين 17 و22 درجة وتكون في حدود 14 درجة بالمرتفعات الغربية. والطقس يكون مغيما جزئيا بالشمال والوسط وقليل السحب بالجنوب. والريح تكون من القطاع الغربي قوية نسبيا قرب السواحل الشمالية وضعيفة فمعتدلة ببقية الجهات.

today30 ديسمبر 2022 5

Post comments (0)

Leave a reply


0%