الصحة

النقابة التونسية لأصحاب الصيدليات الخاصة : إنفراج أزمة الدواء بعد تراجع وزارة المالية عن قرارها ”الجائر”

today7 ديسمبر 2022 5

Background
share close
اعلنت  النقابة التونسية لأصحاب الصيدليات الخاصة  أنها تلقت ”بكل ارتياح تراجع وزارة المالية عن قرارها ”الجائر” في حق المؤسسات الصيدلانية الموزعة للدواء بالجملة”

و اضافت النقابة في بلاغ  لها اليوم انها أهابت  لاصحاب الصيدليات الخاصة, بالصيادلة مواصلة القيام بدورهم الوطني مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان عن جملة الإجراءات الموجب اتخذها في الابان.

و يذكر  ان الغرفة الوطنية النقابية للمؤسسات الصيدلية الموزعة للأدوية بالجملة قررت  ايقاف تزويد الصيدليات بالأدوية انطلاقا من يوم الاثنين  الماضي  على خلفية عدم تجديد شهادة الخصم من المورد للمؤسسات الموزعة للأدوية بالجملة على مبيعات الأدوية لسنة 2022.  .

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

الإستعداد لإفتتاح دار الخدمات بمعتمدية نصرالله

في إطار الاستعداد لإفتتاح دار الخدمات بمعتمدية نصرالله ، انعقدت جلسة عمل اليوم الاربعاء 07 ديسمبر 2022 بإشراف والي القيروان  مـحمد بورقيبة لإمضاء الاتفاقية الخصوصية المتعلقة بتنظيم و استغلال الدار متعددة الشبابيك للتسريع في استغلالها و التمتع بخدماتها في أقرب الآجال. و ذلك بحضور المعتمد الأول ،و رئيس بلدية نصرالله ، والمنسقة الجهوية لدور الخدمات ،و رئيس إقليم الشركة الوطنية لاستغلال و توزيع المياه ، وممثلي الوكالة الوطنية للتشغيل و […]

today7 ديسمبر 2022 10

Post comments (0)

Leave a reply


0%