رياضة

النادي الصفاقسي: شادي الهمامي يعتزل كرة القدم

today3 يونيو 2024

Background
share close

أعلن متوسط النادي الصفاقسي شادي الهمامي اليوم 3 جوان 2024 عن اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة دامت حوالي 20 سنة فاز خلالها بعدّة ألقاب على المستويين المحلي والدولي.

ونشر الهمامي تدوينة عبر حسابه الرسمي على الفايسبوك جاء فيها : “اليوم وبكل فخر و اعتزاز اعلن اعتزالي لعبي لكرة القدم.. الحمد لله مسيرة امتدت لعشرين سن توجت بـ15 لقب قدمت خلالها كل ما املك من جهد وعطاء لاخر يوم كانت تجربة عشت فيها احلى اللحضات مع جميع اللاعبين المدربين و الجماهير.. شكرا لوالدايا لدعمهم المتواصل منذ بداياتي.. شكرا لزوجتي ورفيقة دربي لكل المساندة والحب طيلة مسيرتي.. أخيرا أغلى تتويج حب الناس الي كانت كرة القدم سبب فيه.. شكرا لكم من القلب..”

وبدأ شادي الهمامي مسيرته مع أكابر النادي الرياضي الصفاقسي سنة 2005 قبل أن ينتقل بعد ذلك بسبع سنوات إلى الكويت من ثم الإمارات حيث تقمص أزياء عدة أندية من ثم عاد إلى فريقه الأم السي آس آس سنة 2020، مسيرة فاز خلالها بكأس الكنفدرالية الأفريقية في مناسبتين، كأس تونس في ثلاث مناسبات، بطولة كأس الاتحاد الآسيوي مرتين و الدوري الكويتي مرتين.

Written by: Abdallah Hattab

Rate it

Previous post

رياضة

التشكيلة المثالية لمسابقة دوري أبطال أوروبا

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" اليوم عن التشكيلة المثالية لمسابقة دوري أبطال أوروبا ، وتواجد 4 لاعبين من ريال مدريد الإسباني ، في تشكيلة الأفضل هذا الموسم، بالإضافة إلى 4 لاعبين من بوروسيا دورتموند، مقبل غياب النجم الفرنسى كيليان مبابي. وتوج الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب بوروسيا دورتموند الألماني، بنتيجة 2-0، فى المباراة التى أقيمت على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن. ونجح الملكي الإسباني في تحقيق لقبه رقم 15 في […]

today3 يونيو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%