رياضة

النادي الصفاقسي : اليوم انطلاق تربص العاصمة و3 مواجهات ودية منتظرة

today7 أغسطس 2022 25

Background
share close

كشف كريم دلهوم، مدرب النادي الصفاقسي، عن قائمة اللاعبين الذين استدعاهم للمشاركة في تربص العاصمة والذي ينطلق اليوم الأحد ويستمر حتى 19 أوت الجاري.ووجه دلهوم الدعوة إلى 30 لاعبا وهم:

محمد الهادي قعلول، أيمن دحمان، صبري بن حسن، أيوب العبيدي، محمد نصراوي، علاء غرام، محمد أمين ، أسامة بحري، فراس مقني، محمد عزيز السايحي، غسان برديعة، صابر السوداني، محمود غربال.
، عبد الله العمري، نابي كامارا، وائل التليلي، هارون بن عامر، محمد جورني، فارس ناجي، أنس الشبلي، عبد الرحمن توري، علي حسين، جاسر المعروفي، أشرف الحباسي، بلال الحمروني، حازم الحاج حسن، إسماعيل دياكيتي، يوسف باشا، جوهر الغريبي، خليل اللومي”. وسيلتحق شادي الهمامي بالمجموعة يوم الأربعاء المقبل، بسبب تعرضه لإصابة عضلية خفيفة.  أما بالنسبة للاعب محمد الطرابلسي، فقد تعرض كذلك لإصابة خفيفة في انتظار استكمال الكشوفات الطبية، وينتظر أن يلتحق بزملائه في الأيام القليلة المقبلة. وسيجري النادي الصفاقسي خلال معسكر العاصمة، ثلاث مباريات ودية، أوّلها ضد مستقبل المرسى يوم الثلاثاء المقبل.

Written by: Sayed Trabelsi

Rate it

Previous post

الصحة

الزنك ضروري للمناعة والتذوق والشم والشعر.. هذه علامات نقصه

عندما يُذكر معدن الزنك، يتبادر إلى أذهاننا صور المصانع، فهو مكون يدخل في العديد من الصناعات. ولكن الزنك أيضا يدخل في أجسامنا، وهو عنصر نحتاجه للقيام بالعديد من الوظائف. فما الزنك؟ وما الدور الذي يقوم به في الجسم؟ وما علامات نقصه؟ ما الزنك؟ الزنك Zinc  هو معدن نزر  trace mineral، مما يعني أن الجسم يحتاج فقط إلى كميات صغيرة، ومع ذلك فإنه من الضروري لما يقرب من 100 إنزيم لإجراء […]

today7 أغسطس 2022 153

Post comments (0)

Leave a reply


0%