أخبار-وطنية

النادي البحري بالحمامات ينظم مهرجان البحر للرياضات البحرية

today4 سبتمبر 2023 5

Background
share close

صرح قيس خضيرة رئيس النادي البحري بالحمامات إثر ندوة صحفية اليوم الاثنين 4 سبتمبر 2023 أن أكثر من 500 مشارك من كامل تراب الجمهورية سيشاركون في مهرجان البحر للرياضات البحرية بالحمامات وعديد السباقات البحرية في مختلف الاختصاصات الأخرى.
وأضاف أن مدينة الحمامات ستحتضن أيام 8 و9و10 سبتمبر الجاري مهرجان البحر للرياضات البحرية بمبادرة من الهيئة المديرة للنادي البحري بالحمامات بالتعاون مع الجامعة التونسية للأشرعة والقوارب والجامعة التونسية للغوص والانقاذ.

وبين خضيرة خلال تقديمه برنامج المهرجان أن اليوم الاول من المهرجان سيخصص لتنظيم عديد السباقات البحرية بمشاركة رياضيي النوادي المختصة في الرياضات البحرية في تونس من بينها رياضات الاشرعة تحت اشراف جامعة التونسية لاشرعة القوارب مشيرا ان دولة كويت ستكون حاضرة من خلال مشاركة بمجموعة من رياضييها .

في ذات السياق أوضح خضيرة أن يوم 10 سبتمبر ٫سيفسح المجال لرياضة السباحة من خلال تنظيم سباق 3 كيلومتر سباحة حرة وسيشارك فيه رياضيون من الفئة عمرية مافوق ال13 سنة اناثا وذكورا بالإضافة إلى تنظيم سباق ثان للسباحة للأطفال مابين 8سنوات إلى 12سنة.
بالإضافة إلى أنشطة مائية مثل كرة الماء وسباق الكاياك سرعة وكاياك الهوات.

وسام القرقني

Written by: zaineb liouane

Rate it

Previous post

رياضة

جدول جميع مباريات اليوم الإثنين في بطولة أمريكا المفتوحة

جدول جميع مباريات اليوم الإثنين في بطولة أمريكا المفتوحة : ( #توقيت_مكة_المكرمة ) ملعب ارثر اتش جيسيكا بيغوالا × ماديسون كييز ( 7 مساءا ) كارلوس الكاراز × ماتيو ارنالدي ( بعد المباراة السابقة ) ارينا سابالنكا × داريا كاستكينا ( 2 صباحا ) يانيك سينر × الكسندر زفيريف ( بعد المباراة السابقة ) ملعب لويس ارمسترونغ : ماركيتا فوندرسوفا × بيتون ستانرز ( 6 مساءا ) اندريه روبليف × […]

today4 سبتمبر 2023 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%