أخبار-محلية

النائب وليد الحاجي: والي القيروان وكاتب عام الولاية رفضا مصافحتي و هذه الأسباب

today8 أغسطس 2023 71

Background
share close

قال النائب بمجلس نواب الشعب عن دائرة حاجب العيون العلا  وليد الحاجي  ان والي القيروان محمد بوقيبة و كاتب عام الولاية رفضا مصافحته  خلال مواكبته لزيارة وزير الشباب والرياضة كمال دقيش إلى ولاية القيروان  يوم  السبت المنقضي .

وأوضح وليد الحاجي أنه عند دخوله الى مقر معتمدية حاجب العيون تفاجىء برفض والي القيروان وكاتب عام الولاية مصافحته وفق  تصريحه اليوم لبرنامج “ريكاب ميدي” على موجات الحياة اف ام  .

وأضاف الحاجي أنه أكمل مصافحة الحضور وخاطب والي القيروان قائلا  ”لا يشرفني البقاء معك ” ثم غادر مقر المعتمدية  أين إلتقى عددا من المواطنين و أخبرهم  بما حدث وهو ما أثار حالة من الغضب في صفوف المواطنين وفق تعبيره   .

و تابع النائب قوله “هنالك قطيعة  مع السلطة التنفيذية حيث لم يتم استدعائي لمواكبة زيارة وزير الشباب و الرياضة من قبل معتمد حاجب العيون و من قبل والي القيروان ” و ذلك على خلفية  نقده و  تصريحاته بشأن والي الجهة التي أدلى بها  سابقا مضيفا أن “والي لا يتعامل بجدية مع قضايا الجهة” وفق قوله  .

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

نابل: إيقاف صاحب مخبزة بمنطقة بوجردية وصاحب مستدوع عشوائي من أجل المضاربة

أفاد المدير الجهوي للتجارة بنابل، سمير خلفاوي، اليوم الثلاثاء، بأن النيابة العمومية أذنت بايقاف صاحب مخبزة ببوجريدة من معتمدية قربة وتتبعه من أجل المضاربة، وذلك بعد ثبوت شبهة تفريطه في الفارينة المدعمة التي يتزوّد بها في المسالك غير القانونية. وأشار خلفاوي، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، إلى أن هذه العملية تندرج في إطار المجهود الرقابي للتصدّي لمختلف الممارسات الاحتكارية والمضاربة خاصة في قطاع المخابز، وتأتي بعد توفر معطيات للادارة […]

today8 أغسطس 2023 5 2

Post comments (0)

Leave a reply


0%