أخبار-جهوية

المولد النبوي الشريف بالقيروان…عروض أنشطة ندوات دينية و اجواء احتفالية…

today10 سبتمبر 2024 1

Background
share close

تستعد ولاية القيروان  لإستقبال زوارها  بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف ويتضمن  برنامج الدورة السابعة  عدة فقرات وأنشطة ثقافية وندوات دينية ومسابقات مع تنظيم معارض بمشاركة عدة وزارات وإدارات جهوية  وستتواصل الأنشطة  بداية من 9 سبتمبر على أن  تتواصل إلى حدود يوم 15 سبتمبر .

و  سيشهد اليوم الثاني من فعاليات الاحتفال  انطلاق معرض تراث مدينتي للصناعات التقليدية و الأكلة الزمنية القيروانية بساحة الصداقة بسيدي الدهماني   بتنظيم من جمعية القيروان مدينتي  و ذلك بداية من الساعة العاشرة صباحا .

و في حدود 16.30 تمت برمجة  إحتفالية  لسلامية “مجموعة رجال صبرة” للمدائح والأذكار  بساحة الغسالة بتنظيم  من جمعية الاحتفالات .

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

رئيس الجمهورية :” ضرورة توريد حافلات في أسرع الأوقات للتخفيف من المعاناة…”

استعرض رئيس الجمهورية قيس سعيّد لدى استقباله،  يوم أمس  الاثنين 9 سبتمبر 2024 بقصر قرطاج، كمال المدوري، رئيس الحكومة، نتائج مشاركة تونس في القمة الصينية الأفريقية التي انعقدت مؤخرا ببكين. ومن بين أهم المحاور التي ركّز عليها رئيس الجمهورية نتائج المحادثات حول توريد حافلات في أسرع الأوقات للتخفيف من المعاناة التي يكابدها المواطنون في تنقلاتهم، إلى جانب مشروع إنشاء سكة حديدية تربط بين شمال البلاد وجنوبها. وإلى جانب قطاع النقل، […]

today10 سبتمبر 2024 2


Similar posts

أخبار-جهوية

القيروان تنصيب المجلس الجهوي الثالث

أشرف السيد ذاكر البرقاوي والي القيروان عشية يوم الاربعاء 18 سبتمبر 2024 على موكب تنصيب المجلس الجهوي لولاية القيروان للفترة الممتدة من 05 سبتمبر إلى 04 ديسمبر 2024 و ذلك عملا بأحكام المرسوم عدد 10 لسنة 2023 و بقرار من الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عدد 547 المؤرخ في 02 سبتمبر […]

today18 سبتمبر 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%