رياضة

(المواجهات والمواعيد) : إعلان تفاصيل كأس السوبر الإسباني 2024 بالسعودية

today25 أكتوبر 2023

Background
share close
أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء تفاصيل كأس السوبر الإسباني 2024 التى ستقام بمشاركة 4 فرق فى المملكة العربية السعودية خلال شهر جانفي 2024 المقبل. ويشارك ريال مدريد وبرشلونة وأتليتكو مدريد وأوساسونا في منافسات كأس السوبر الإسباني نسخة عام 2024. ويواجه ريال مدريد، بطل كأس الملك، جاره أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء 10 جانفي  . بينما سيلعب برشلونة حامل لقب الدوري مع فريق أوساسونا وصيف كأس الملكيوم 11 جانفي 2024 .
فيما ستقام المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإسباني 2024 بين الفائزين من الدور نصف النهائي يوم 14 جانفي 2024 .وتقام  كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية، بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، إذ يلعب وصيف كل بطولة مع بطل المسابقة الأخرى، وستكون هذه هي المرة الرابعة التي تستضيف فيها المملكة العربية السعودية كاس السوبر الإسباني، بعدما سبق واستضافت البطولة في موسم 2019/2020 على ملعب مدينة الملك عبد الله في جدة.
وجاءت مواعيد إقامة نهائي كأس السوبر الإسباني بالسعودية كالتالي:
كأس السوبر الإسباني

 

Written by: Sayed Trabelsi

Rate it

Previous post

وطنية

نقابة القضاة تدعو عموم القضاة الى التبرع بأجر يوم عمل لفائدة الشعب الف..لsط..ين..ي

دعت نقابة القضاة التونسيين، عموم القضاة، الى التبرع بأجر يوم عمل على الاقل، وذلك لمزيد دعم مجهود الدولة والشعب التونسيين في إعانة الشعب الفسطيني. وأوردت نقابة القضاة في بيان لها اليوم الاربعاء ، أن عموم القضاة مدعوون، باعتبارهم جزء من الشعب التونسي، الى ترجمة مساندتهم المشروعة المعلومة للشعب الفلسطيني وايمانهم بعدالة قضيته، بالتبرع بأجر يوم على الاقل بعد التنسيق مع الجهات ذات الاختصاص في الغرض. وجددت النقابة دعوة المجتمع الدولي […]

today25 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%