أخبار-جهوية

المهدية : انتشال حوالي 15 جثةمتحللة

today13 أكتوبر 2022 5

Background
share close

تم اليوم  انتشال حوالي 15 جثة بسواحل كل من الشابة وسلقطة والمهدية وفق ما افاد به مصدر من الحرس البحري بالمهدية، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء.

وبين المصدر ذاته أن البحر لفظ هذه الجثث بين يومي أمس الاربعاء واليوم الخميس، بعد تغير اتجاه الريح التي ساعدت في اقترابها من الساحل.

وأضاف بأن الجثث المنتشلة جميعها متحللة، ما يشير إلى مكوثها فترة طويلة في البحر، فيما تشير المعاينات المبدئية إلى أنها تعود إلى مهاجرين من جنسيات متعددة، من بينها أفارقة جنوب الصحراء.

كما تم نقل الجثث للتشريح ومعاينة الطب الشرعي في انتظار مقارنة عيناتهم بذوي المهاجرين الذين فقدوا مؤخرا في جرجيس والشابة وجبنيانة

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

رقادة: ورشة تحسيسية حول “التأقلم في الوسط الجامعي”

انطلاقا من حرص الجامعة على التواصل مع طلبتها وإثراء معارفهم وحصيلتهم العلمية، و في إطار سلسلة انشطته الثقافية نظم مساء اليوم الخميس 13 اوكتوبر 2022، المركز الثقافي الجامعي رقادة ورشة تحسيسية حول "التأقلم في الوسط الجامعي". وتناول المشاركون في الندوة مجموعة من المحاور حول تعريف الحوار وأنواعه والعديد من المفاهيم المتعلقة به والآداب العامة للحوار وأخلاقياته والأساليب الفعالة لإنجاحه،الى جانب الفوائد المرجوة من الحوار الإيجابي وانعكاسها على حياة الطالب والمجتمع […]

today13 أكتوبر 2022 34

Post comments (0)

Leave a reply


0%