Non classé

المهدبة:اختتام الأيام العاشرة للصحة الأساسية حول “الجوانب الطبية القانونية لمسؤولية أعوان الصحة “

today4 نوفمبر 2023

Background
share close
اختتمت مساء اليوم السبت 04 نوفمبر 2023 ,بالمهدية الأيام العاشرة للصحة الأساسية بالمهدية حول “الجوانب الطبية القانونية لمسؤولية أعوان الصحة (الإطارات طبية وشبه الطبية و الإدارية )، والتي نظمها مجمع الصحة الأساسية بالمهدية بالشراكة مع جمعية النهوض بالصحة الأساسية بالمهدية وقسم الطب الشرعي بالمستشفى الجامعي الطاهر صفر بالمهدية وكلية الطب بالمنستير والتي تواصلت على امتداد ثلاثة أيام، بحضور المدير الجهوي للصحة بالمهدية وعدد من الإطارات الصحية الجهوية.
وخصصت الأيام التكوينية للإطلاع على آخر التطورات العلمية والتشريعات القانونية في عدد من المجالات الصحية والإدارية، إلى جانب تنظيم عدد من المحاضرات والورشات العلمية.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

“حكة” الجلد ..أسبابها ونصائح للتعامل معها

تعتبر  "الحكة "من مشاكل الصحية الشائعة، فما أبرز أسبابها؟ وكيف التعامل معها؟ ويعد الجفاف  أحد أبرز أسباب " الحكة"، كما قد ترجع إلى الحساسية  والصدفية والإكزيما وأمراض الكلى والكبد واضطرابات الأيض وأمراض الدم ‫والجهاز الليمفاوي، وذلك وفقا لغرفة الصيادلة في ولاية ‫هيسن الألمانية. وأوضحت غرفة الصيادلة أنه يمكن تخفيف حكة الجلد من خلال وضع كمادات باردة على ‫المواضع المصابة بالحكة. ‫وقالت الغرفة إنه يمكن تخفيف حكة الجلد أيضا بواسطة بعض […]

today4 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%