وطنية

المنظمة الدولية للهجرة بإيطاليا تعلن عن إطلاق قافلة سينما-السينما المتنقلة في تونس

today10 أغسطس 2024

Background
share close
أعلنت المنظمة الدولية للهجرة بإيطاليا أمس الجمعة السبت 09 أوت 2024 تدشين حملة قافلة سينما-السينما المتنقلة في تونس.وستشارك هذه الحملة التي ستنطلق في 13 أوت وتمتد إلى 22 سبتمبر الشباب في حوار حول بدائل الهجرة غير النظامية من خلال عروض ثقافية وسينمائية وأفلام في الساحات العامة ومناقشات مع متخصصين وعروض لفنانين.
وأوضح البلاغ أن القافلة ستجوب 6 ولايات وهي القيروان وجندوبة والكاف وسليانة والقصرين وقفصة وستتوقف القافلة في 36 بلدية داخل هذه الولايات.
وبحسب بلاغ المنظمة الذي شاركته على صفحتها الرسمية في فايسبوك  فسيتم تنفيذ هذه المبادرة من قبل المنظمة الدولية للهجرة بتمويل من وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي الإيطالية، وبالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة التونسية ووزارة الداخلية ووزارة الشؤون الثقافية ووزارة التشغيل والتكوين المهني.

Written by: Ahlem Amri

Rate it

Previous post

Non classé

السودان:قوات الدعم السريع تقصف مستشفى الدايات بأم درمان

قالت وكالة السودان للأنباء إن قوات الدعم السريع قصفت بالقذائف أمس الجمعة 09 أوت 2024  مستشفى الدايات في أم درمان والمناطق المجاورة له.مخلفا دمارا واسعا في المباني. وأدانت لجنة الطوارئ الصحية في ولاية الخرطوم في بيان لها القصف الذي اعتبرته سياسة يعتمدها الدعم السريع لإستهداف المرافق الصحية وتعطيل جهود تقديم الخدمات العلاجية للمواطنين. ونقلت وكالة الأنباء عن رئيس لجنة الطوارئ "محمد إبراهيم" قوله إن قوات الدعم  كانت قد قامت بنهب […]

today10 أغسطس 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%