أخبار-جهوية

المنسق الوطني للمعلمين النواب:بعد تهديدات وزارة التربية.. تقريبا 150معلم نائب قاموا بامضاء العقود

today14 نوفمبر 2022 5

Background
share close

 

قال المنسق الوطني للمعلمين النواب عادل الحمداوي ان المعلمين النواب اقتحموا اليوم مقر المندوبية الجهوية للتربية بالقيروان وسط  اجواء من الاحتقان  في صفوف المعلمين مع وجود تعزيرات امنية كثيفة .

و اضاف الحمداوي خلال حضوره اليوم في برنامج ريكاب ميدي على موجات الحياة اف ام  ان سياسة الترهيب و التهديد التي تعتمدها وزارة التربية لن يثني المعلمين النواب عن المطالبة بحقهم  الدستوري وفق تعبيره .

و اوضح المتحدث حول ما يروج عن إمضاء عدد من المعلمين النواب العقود المقدمة اليهم من طرف وزارة التربية قائلا”بعد التهديدات التي وصلت من وزارة التربية هنالك فئة قليلة من المشمولين بالتسوية  تقريبا 150من جملة  4141 قاموا بامضاء العقود .

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

عالمية

تفجير اسطنبول…اخر التطورات

أكدت الصحفية التونسية المقيمة في تركيا خولة بن قياس خلال مداخلتها في برنامج “ريكاب ميدي ” على موجات الحياة  أف أم اليوم الاثنين  14 نوفمبر 2022 أن الوضع الأمني  مكان الحادثة الذي جدت يوم  أمس  عادي. و ذكرت  أن  6 أشخاص لقو  حتفهم، وأصيب 81 آخرون، أمس الأحد، خلال انفجار هز شارع الاستقلال في حادث قال عنه الرئيس رجب طيب أردوغان إنه تفوح منه رائحة الإرهاب. و حول خلفية هذا الحادث أوضحت المتحدثة  […]

today14 نوفمبر 2022 4

Post comments (0)

Leave a reply


0%