أخبار-جهوية

المنستير: وصول المواد الانتخابية إلى مقر الهيئة الفرعية للانتخابات

today15 ديسمبر 2023

Background
share close

وصلت، اليوم الجمعة، المواد الانتخابية الحساسة إلى المخزن الجهوي للهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير، حيث انطلقت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في توزيع المواد الانتخابية الحساسية على كافة ولايات الجمهورية، وفق ما أفاد ذكره رئيس الإدارة الفرعية للانتخابات، بليغ قاسم، لوكالة تونس افريقيا للأنباء.

وينطلق أعوان التوضيب بداية من اليوم في اعداد هذه المواد الانتخابية الحساسة استعدادا لتوزيعها يوم 23 ديسمبر الحالي على مراكز الاقتراع البالغ عددها 163 مركزا بالجهة.
و أشار قاسم إلى أن الإدارة الفرعية للانتخابات، سبق أن تسلمت مواد من نوع الأدوات المكتبية وتم توضيبها.
ويتنافس في انتخابات المجالس المحلية لسنة 2023 على مستوى 82 دائرة انتخابية في 13 معتمدية بولاية المنستير، 325 مترشحا ومترشحة للفوز بمجموع 95 مقعدا في 13 مجلسا محليا بالجهة.

Written by: Sihem Hamdi

Rate it

Previous post

رياضة

ايقاف رئيس أنقرة غوجو التركي مدى الحياة

أُوقف الرئيس المستقيل لنادي أنقرة غوجو التركي فاروق كودجا مدى الحياة إثر اعتدائه على حكم، حسب ما أعلن الاتحاد التركي لكرة القدم الخميس. كما عاقب مجلس التأديب في الاتحاد المحلي للعبة فريق أنقرة غوجو بفرض عليه خوض خمس مباريات على أرضه خلف أبواب موصدة بوجه الجماهير، وغرّمه 66 ألف دولار. وكان كودجا اعلن استقالته من منصبه الثلاثاء، عقب حادثة الاعتداء. ووجّه كودجا لكمة قوية إلى وجه حكم مباراة فريقه أمام […]

today15 ديسمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%