وطنية

المنستير: وزير الصحة في زيارة ميدانية للمستشفى الجهوي بقصر هلال

today19 مايو 2024

Background
share close
 أدى وزير الصحّة علي المرابط يوم امس  السبت 18 ماي 2024، زيارة ميدانيّة إلى المستشفى الجهوي بقصر هلال من ولاية المنستير، اطلع خلالها على سير العمل بقسم الإستعجالي بالمستشفى وعدد من الأقسام الإستشفائيّة، بحضور المدير الجهوي للصحة بالجهة ورئيس اللجنة الطبية ومديرة المستشفى وعدد من الإطارات الصحية بالمؤسسة.
كما تحادث الأستاذ علي المرابط مع عدد من المرضى ومرافقيهم، حيث عاين ظروف إسداء الخدمات للمواطنين.
وعاين وزير الصحة سير العمل بقسم الاستعجالي والتصوير الطبي وقسم الطب العام وصيدلية المستشفى، مؤكدا على ضرورة تحسين خدمات الرقمنة وحوكمة التصرف الإستشفائي.
والتقى الوزير بالمناسبة الإطارات الطبية وشبه الطبية والإدارية بالمستشفى واستمع لمشاغلهم المهنية، مثمّنا بالمناسبة الجهود التّي يبذلها مهنيّي الصحّة لتأمين الخدمات الوقائيّة والعلاجيّة.

Written by: Siwar hSiwar

Rate it

Previous post

وطنية

قافلة صحية متعددة الاختصاصات بالمستشفى الجهوي بجرجيس.

 تحت إشراف وزارة الصحة وفي إطار تقريب الخدمات الصحية من المواطنين وضمن القافلة الصحية متعددة الاختصاصات التي نظمتها الإدارة الجهوية للصحة بولاية مدنين بالتعاون مع جمعية"One day one dream"، بالمستشفى الجهوي بجرجيس يومي 17 و 18 ماي 2024، بمشاركة أطباء من اختصاصات مختلفة، تم تقديم العيادات والخدمات الطبية لفائدة متساكني الجهة. وشهدت هذه التظاهرة الصحية اقبالا كثيفا وانتفع المواطنين من مختلف معتمديات ولاية مدنين بعيادات من اختصاصات متعددة من بينها […]

today19 مايو 2024

Post comments (0)

Leave a reply


0%