الصحة

المنستير : مركز الصحة الأساسيّة “سطح جابر” يتحصل على شهادة الإعتماد بمستوى الذّهب من قبل الهيئة الوطنيّة للإشهاد والإعتماد في المجال الصحّي

today13 ديسمبر 2022

Background
share close

تحصّل مركز الصحة الأساسيّة “سطح جابر” بولاية المنستير على شهادة الإعتماد بمستوى الذّهب من قبل الهيئة الوطنيّة للإشهاد والإعتماد في المجال الصحّي.

ومنحت الهيئة هذا المركز شهادة الإعتماد بداية من يوم 09 ديسمبر الجاري ولمدّة ثلاث سنوات بعد تقييم منظومة العلاج وظروف إسداء الخدمات الصحّية لفائدة المرضى ومرافقيهم إلى جانب مناهج التصّرف والحوكمة الرّشيدة.

ويذكر أن مركز الصحة الأساسيّة “سطح جابر” هو أول مركز صحة أساسية على مستوى وطني يتحصل على شهادة الإعتماد في المجال الصحي وفق ما نشرته  اليوم  وزارة الصحة .

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

الانتخابات التشريعية 2022

القيروان: تسجيل 95 مخالفة منذ انطلاق الحملة الإنتخابية

سجّلت الهيئة الفرعية للانتخابات بالقيروان، منذ انطلاق الحملة الدعائية لمترشحي الانتخابات التشريعيّة القادمة، 95 مخالفة انتخابيّة من بينها 15 مخالفة خطيرة، توزعت بين توجيه تنبيهات للمترشحين وإحالة عدد آخر على النيابة العمومية، وفق ما أفاد به عضو الهيئة الفرعية، رضوان الفطناسي. وأوضح الفطناسي، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، أن المخالفات الخطيرة تضمّنت بالخصوص تهجّما لمترشح على أطراف اخرى، ومخالفة الإجراءات القانونية للحملة الانتخابية، ورفع شعار الجمهورية، بالإضافة إلى مخالفة […]

today13 ديسمبر 2022

Post comments (0)

Leave a reply


0%