أخبار-جهوية

المنستير : تفاصيل جديدة بخصوص محاولة شاب حرق أمنيين

today29 نوفمبر 2022 9

Background
share close

أفاد الناطق الرسمي باسم محاكم المهدية والمنستير فريد بن جحا في تصريح لمراسل الحياة أف أم بأن النيابة العمومية قررت الاحتفاظ من اجل اقتحام مركز أمن ومسك الة حارقة.
وأوضح بن جحا أنه على اثر اقتحام مركز للحرس الوطني بمنزل حياة بالمنستير من قبل شاب من مواليد 1994 وتهديده لاعوان الامن بحمله لقارورة بنزين بسبب تعرضه لتوبيخ من والده في وقت سابق اثر جلسة خمرية حيث القى عليه اللوم لتسببه في عطب بسيارة والده، وفي رد فعل احتجاجي ذهب الى المركز اين اطلق عليه الغاز وهدد باضرام النار في نفسه وفي الأعوان كما احتج على تصرفهم وعلى غلاء الاسعار.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

وطنية

بودن تشرف على ورشة عمل موضوعها “تطوير حوكمة المؤسّسات والمنشآت العمومية من أجل تعزيز دورها الاجتماعي والاقتصادي”

اتعقدت اليوم الثلاثاء بدار الضيافة بقرطاج، ورشة عمل تحت إشراف رئيسة الحكومة نجلاء بودن حول موضوع "تطوير حوكمة المؤسّسات والمنشآت العمومية من أجل تعزيز دورها الاجتماعي والاقتصادي". وذلك في إطار توسيع الاستشارة حول مشروع القانون المتعلّق بتنقيح القانون عدد 9 لسنة 1989 المتعلّق بالمساهمات والمنشآت والمؤسّسات العموميّة لتشمل المنظّمات الوطنيّة ورؤساء مديرين عامين مباشرين وسابقين لمنشآت عمومية من مختلف القطاعات وممثلين عن القطاع الخاص والمجتمع المدني، إضافة إلى عدد من […]

today29 نوفمبر 2022 3

Post comments (0)

Leave a reply


0%