Non classé

المنستير: تأمين 425 عيادة مجانية في عدّة اختصاصات

today22 أكتوبر 2023

Background
share close
أمنت القافلة الصحية متعددة الاختصاصات التي احتضنتها اليوم المدرسة الابتدائية 2 مارس 1934 بالمنستير 425 عيادة مجانية وذلك وفق ما أفاد به مكتب “وات” فتحي بسباس رئيس المكتب الجهوي بالمنستير لجمعية الوفاء للمحافظة على التراث البورقيبي ورموز الحركة الوطنية التي اشرفت على تنظيم القافلة الصحية رفقة مجمع الصحة الأساسية بالمنستير .
وشملت هذه القافلة التي سجلت مشاركة 35 طبيبا و16 من الإطارات شبه الطبية عدّة اختصاصات من بينها طب العيون، والحنجرة والأنف، والأسنان، والقلب، وطب الأطفال، وطب النساء، والمعدة، والأمراض الجلدية، والكلى، والسكري وضغط الدم علاوة على عملية كشف مبكر عن سرطان الثدي ضمن أكتوبر الوردي، حسب ذات المصدر.

Written by: Heni Najla

Rate it

Previous post

Non classé

فتح باب الترشح لنيل جائزة اليونسكو- غينيا الاستوائية للبحث في علوم الحياة لسنة 2023

فتحت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة  » اليونسكو »، باب الترشح لنيل جائزة اليونسكو- غينيا الاستوائية للبحث في علوم الحياة لسنة 2023، وفق بلاغ نشرته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مؤخرا على موقعها على شبكة الانترنات. ويتاح الترشح لنيل جائزة اليونسكو- غينيا الاستوائية للبحث في علوم الحياة، حسب بلاغ الوزارة، إلى الأشخاص أو المؤسسات الذين يحضون برعاية الدول الأعضاء بالتشاور مع اللجان الوطنية لليونسكو؛ أو المنظمات غير الحكومية التي تربطها […]

today22 أكتوبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%