أخبار-جهوية

المنستير: الاحتفاظ ب13 شخصا في قضية استهلاك مواد مخدرة والإفراج عن 13 آخرين

today21 نوفمبر 2023

Background
share close

قررت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالمنستير اليوم الإبقاء بحالة احتفاظ 12 شخصا والإفراج عن 13 شخصا آخرين في قضية استهلاك مخدرات داخل فيلا بأحد النزل بالجهة وفق ما أفاد وات اليوم فريد بن جحا الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية.
وكشفت نتائج التحاليل البيولوجية ثبوت عدم استهلاك 13 شخصا لمواد مخدرة من بينهم جندي ومترشح لانتخابات المجالس المحلية حسب ذات المصدر القضائي.
كما أذنت النيابة العمومية بالإحتفاظ بالشخص الذي يستغل الفضاء الذي حجزت فيه الوحدات الأمنية المواد المخدرة.
وتعود أطوار هذه القضية إلى يوم السبت 18 نوفمبر الجاري عندما داهمت الوحدات الأمنية فيلا بأحد النزل في المنستير وألقت القبض على 25 شخصا من عدّة ولايات من بينهم أساتذة ومعلمين وطلبة وجندي ومترشح لانتخابات المجالس المحلية مقبول أوليا كانوا جميعا في حفل عيد ميلاد وقع خلاله استهلاك مواد مخدرة حسب ذات المصدر القضائي.

Written by: Nasserddine Hmida

Rate it

Previous post

أخبار-جهوية

المنستير: 163 مركز اقتراع جاهزة لاحتضان انتخابات المجالس المحلية لسنة 2023

أعدت الإدارة الفرعية للانتخابات بالمنستير قاعدة بيانات تتعلق ب163 مركز اقتراع موزعة على 13 معتمدية بولاية المنستير تعتبر جميعها جاهزة لاحتضان انتخابات المجالس المحلية لسنة 2023 وفق ما أفاد به رئيس الإدارة الفرعية للانتخابات بالمنستير، بليغ قاسم اليوم الثلاثاء. وأوضح قاسم، خلال جلسة عمل عقدتها مساء اليوم ولاية المنستير وخصصت لمتابعة جاهزية مراكز الإقتراع « أنّ الإدارة الفرعية للانتخابات بالتعاون مع المندوبية الجهوية للتربية زارت كلّ مراكز الإقتراع، بالجهة ورفعت الإخلالات […]

today21 نوفمبر 2023

Post comments (0)

Leave a reply


0%